اليوم، الحكم في استئناف ملحن القرآن على العود على حكم حبسه 6 أشهر - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اليوم، الحكم في استئناف ملحن القرآن على العود على حكم حبسه 6 أشهر - مصر النهاردة

تصدر محكمة جنح مستأنف النزهة اليوم الأحد، الحكم في استئناف الموسيقار أحمد حجازي، ملحن القرآن الكريم على أنغام الموسيقى، على قرار حبسه 6 أشهر بتهمة ازدراء الأديان. 

txt

الحبس 6 أشهر لصاحب واقعة تلحين القرآن الكريم على أنغام الموسيقى

وقضت محكمة جنح النزهة (محكمة اول درجة) بمعاقبة الملحن أحمد حجازى بالحبس 6 أشهر وكفالة 2000 جنيه. 

 

هيئة محكمة مستأنف النزهة 

يصدر الحكم برئاسة المستشار وائل عبد المنعم الشامي وعضوية المستشارين عمر محسن ومحمود نجيب وبحضور نيابة أحمد عنتر ممثل النيابة وأمانة سر ياسر سمك.

-إعلانات-

الدفاع طالب ببراءة موكله

طالب الدفاع الحاضر مع المتهم من المحكمة براءة موكله تأسيسًا على بطلان التحريات والضبط والرأفة بمناسبة شهر رمضان الماضي (وقت نظر الجلسة آنذاك).

كان «حجازي» ظهر في مقطع فيديو يقوم بتلاوة آيات قرآنية، لحنها على العود، وتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ما تسبب في استياء الكثيرين، معتبرين ذلك من باب الاستهزاء بالقرآن.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق