بتصريح مفاجئ، مخرج "العتاولة" يحسم مصير جزء ثان من المسلسل - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بتصريح مفاجئ، مخرج "العتاولة" يحسم مصير جزء ثان من المسلسل - مصر النهاردة

مسلسل العتاولة، أكد المخرج أحمد خالد موسى، تقديم جزء ثان من مسلسل العتاولة في شهر رمضان المقبل، متابعًا: "احنا شغالين عليه وهيبقى أحسن من الجزء الأول".

 

إفيهات مسلسل العتاولة

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: "مصطفى أبو سريع كان حاسس بالظلم بسبب الإفيهات اللي كانت عليه، بس في الآخر الموضوع طلع في صالحه، واحنا بنعمل اللي يساهم في إنجاح دور كل نجم والمسلسل بشكل عام".
 

تعليق أحمد السقا 

وعقب الفنان أحمد السقا، على تقديم جزء ثان من مسلسل العتاولة، قائلًا: "لو فيه استمرارية درامية علي أرض الواقع ستلقى النجاح وجربت الدخول في أجزاء بفيلم الجزيرة مع المخرج شريف عرفة وكانت تجربة ناجحة مش مجازفة".

-إعلانات-

 

مسلسل العتاولة الموسم الأول

حقق مسلسل العتاولة رقمًا قياسيًّا عبر موقع تيك تيك، والذي حقق فيه نسبة المليار مشاهدة، وبخلاف ذلك استطاع أيضًا المسلسل أن يحافظ على صدارة قائمة منصة شاهد على مدار الأربع أسابيع بـ134 نقطة متفوقًا على جميع المسلسلات المصرية والعربية والتركية، وتصدر بطل العمل النجم أحمد السقا مؤشرات البحث عنه بسبب دوره المميز والمختلف من خلال المسلسل.

يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق