تسعى شركات تطوير الألعاب باستمرار إلى تطوير أدوات وتقنيات جديدة لابتكار تجارب لعب أكثر واقعية وسلاسة، وفي هذا السياق، يأتي اهتمام استوديوهات بلايستيشن بمحرك Decima Engine كخطوة مهمة نحو تعزيز قدراتها الإنتاجية.
بعد نجاحه في ألعاب مثل سلسلة Horizon Zero Dawn ولعبة Death Stranding التي تمتلك عوالم تفاعلية شاسعة وساحرة، يبدو أن هذا المحرك القوي سيكون حجر الأساس للعديد من الألعاب القادمة على منصة بلايستيشن.
أشارت سيرة ذاتية لأستريد هونتجنز، المنتجة الأولي في Guerrilla Games، نقلها حساب Zuby_Tech، وهي المنتجة الأولي في استديو التطوير Guerrilla Games، إلى دورها المحوري في تطوير ألعاب تعتمد على محرك Decima، فبعد نجاحها في إنتاج سلسلة Horizon، والتي تعد من أبرز الألعاب التي تستخدم هذا المحرك، يبدو أن خبرتها ستكون حاسمة في توسيع نطاق استخدام هذا المحرك في استوديوهات بلايستيشن الأخرى.
من خلال المعلومات التي شاركتها المنتجة، يبدو أن Decima على أبواب أن يصبح الخيار المفضل للعديد من استوديوهات بلايستيشن، وهذا الاهتمام المتزايد يشير إلى مستقبل مليء بألعاب العالم المفتوح، حيث يمكننا توقع المزيد من العوالم المفتوحة الشاسعة والرسومات الواقعية، واهتمام شركة سوني باستخدام هذا المحرك المتطور يشير إلى رغبتها في تقديم تجارب من نفس النوع.
خلافًا للعبة Death Stranding 2 وطور اللعب الجماعي أو لعبة الخدمة الحية المبنية على عالم Horizon، هل تتوقعون مشاريع قصصية أخرى قادمة قريبًا ستستخدم نفس المحرك؟
0 تعليق