باريس سان جيرمان يكتسح ليون في الدوري الفرنسي منذ 9 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم باريس سان جيرمان يكتسح ليون في الدوري الفرنسي منذ 9 دقائق - مصر النهاردة

وتغلب باريس سان جيرمان على ليون بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان وليون

وبهذه النتيجة يواصل باريس سان جيرمان احتلال المركز الأول في الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، فيما يتوقف ليون في المركز الثامن بجدول الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة.

وظهر لاعبو ليون في حالة ارتباك منذ بداية المباراة، حيث سجلوا أول أهداف المباراة لصالح باريس سان جيرمان عن طريق ماتيتش في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

واستغل لاعبو باريس سان جيرمان ارتباك لاعبي ليون وتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من المباراة عندما أرسل باركولا تمريرة إلى بارالدو الذي نجح في تسجيل هدف ليون.

وواصل لاعبو باريس سان جيرمان الضغط على لاعبي ليون حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 32 عن طريق جونزالو راموس الذي تلقى تمريرة متقنة من أشرف حكيمي.

وفي الدقيقة 37 تمكن لاعبو ليون من تسجيل هدفهم الوحيد عندما مرر ميتلاند نيس الكرة إلى زميله ووما الذي تمكن من تسجيل هدف التقدم.

وتمكن لاعبو باريس سان جيرمان من تأمين نتيجة المباراة لصالحهم قبل نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة 42، وسجلوا الهدف الرابع عن طريق راموس الذي تلقى تمريرة سحرية من أسينسيو الذي أنهى الركلة. الشوط الأول بتقدم النادي الباريسي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ولم يسجل الشوط الثاني أي أهداف، لكنه شهد عدة تغييرات من الفريقين، حيث سعى لاعبو ليون إلى معادلة النتيجة، فيما سعى لاعبو باريس سان جيرمان إلى الحفاظ على نتيجة المباراة حتى النهاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق