التفاصيل الكاملة لأزمة مباراة نهضة بركان المغربي ضد اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية21/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم التفاصيل الكاملة لأزمة مباراة نهضة بركان المغربي ضد اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية21/04/2024 - مصر النهاردة

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قرر إلغاء مباراة اتحاد الجزائر الجزائري ونهضة بركان المغربي، والتي كان من المقرر أن تقام اليوم الأحد، في ذهاب نصف كأس القارات. نهائيات.

اندلعت الأزمة في مباراة المنتخب الجزائري ضد نهضة بركان، عندما وصلت بعثة المنتخب المغربي إلى مطار بوميديا، ورفضت السلطات الأمنية الجزائرية إدخال أمتعة لاعبي المنتخب المغربي، وهم يحملون قمصانا عليها شعار. خريطة المغرب عليهم. وشملت جزءاً من الأراضي الصحراوية، وهو ما رفضه الأمن.

وأشارت التقارير بعد ذلك إلى أن فريق نهضة بركان سيغير قمصانه ويرتدي قمصانا جديدة لخوض المباراة ضد اتحاد العاصمة.

ثم تفاقمت الأزمة، إذ لو وافق المنتخب الجزائري على أن يلعب فريق نهضة بركان في الجزائر بالقمصان الجديدة، فلن يوافق على لعب نصف النهائي الثاني في المغرب بالقمصان التي تحمل الخريطة.

وتابعت التقارير أن الاتحاد الإفريقي وافق على طلب فريق نهضة بركان بخوض المباراة بقمصانه الأصلية التي تحمل خريطة المغرب، كما طلب من السلطات الأمنية الاحتفاظ بممتلكات الفريق المغربي.

وتفاقمت الأزمة عندما أعلن فريق نهضة بركان أنه لن يلعب المباراة بدون قمصانه الأصلية التي تحمل خريطة المغرب.

واليوم، وقبل المباراة، دخل فريق اتحاد العاصمة إلى أرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء قبل المباراة، وبعدها نشر الحساب الرسمي لقناة beIN Sports القطرية مقطع فيديو على تويتر لخروج لاعبي فريق نهضة بركان من قبل. بداية اللعبة.

وأكد مراسل القناة القطرية أن مباراة اتحاد العاصمة من الجزائر ونهضة بركان المغربي لن تقام رسميا في موعدها، وغادر الحكام والفريق المغربي وتوجهوا إلى الفندق.

ورفض لاعبو المنتخب المغربي خوض المباراة دون تسليم قمصانهم الأصلية من مطار بومدين.

وكان من المفترض أن تنطلق مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق