بشير التابعي: اندهشت من تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بشير التابعي: اندهشت من تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني22/04/2024 - مصر النهاردة

قال البشير المحب, نجمه أختير مصر و الزمالك السابق، مثل كان يأمل انتصار المجموعة الابيض قبل الاهلي, وسليمان يمشي انتصاراتب مواجهة دريمز سمعة سيئة بشجاعة اتحاد، لفت الانتباه ل هذا لاعبين المجموعة الابيض هو يحتاج هذا يعطون جهد كبير من نعم تتويج مع العنوان.

أضاف بواسطة برنامجصندوق اصبع القدم صندوق” هذا الارسال على الأقمار الصناعية “و حينئذ”: “أكرم لتسوية يريد التمسك بأي فرصة مع الاهلي لذا كان حارب ب مقابلهمازامبا الكونغولية، وبيرسي أيضا تاو لاعب احترافي أصحاب خبرة وقادرة على تعديل مع كل المسائل، ومحمود كمان متولي يعود الطريق جيد بعد ابق بعيدالفترة وجيزة طويل على للعب, وانتهى الأمر اتجاهات الجهاز اِصطِلاحِيّ، أي ثقافة جيد أطيب التحيات بالنسبة للبعض لاعبين لمن هم بعيداً على حصة».

أضاف: «لقد دهشت من تشكيل الزمالك قبل دريمز سمعة سيئة, خيارات جوميز كانت غريب جدا، وإبراهيم يوم كان بعيد بالضبط متى شاركب مقابله، و بعد اسم سلبيات ب المجموعة، واللاعبين أيضا لا ظهرت بطريقة مطلوب وبعضهم ناقص للتجارب، مثل هذا المعاملات التي لا حدافريقيا متأثر على المجموعة ايضا“.

وتابع: «مجموعة مثل دريمز سمعة سيئة له يحصل هدف مبكر، كان الزمالك سوف يسجل خمسة اهداف، والفريق كان بدون زعيم ب ملعب، وأنا كنت آملاكمل شيبالا حتى النهاية، لأنه لاعبين تسمع كلماته، و الزمالك كان وجوه مجموعة (المدارس) اقل من الناحية الفنية كثير من رفع، والكونفدرالية سهلجدا، والإهمال ما يأمر لا مقبول، ولاعبي الزمالك عليهم كتابه تاريخ لأنفسهم».

وتواصل: «لاعبي فريقي الزمالك مطلوب من هؤلاء التركيز، واللعب في الروح عالي والرغبة ب النصر قبل دريمز سمعة سيئة, والاهلي يلعب رجولة عظمة، ولاعبيهرفضوا خسارة ب هذا اللعبة، لذا أطالب لاعبي فريقي الزمالك من خلال اللعب تأثير والتركيز ب غانا».

ونمت: «لا انا اعرف مركز موتيابا هذا يعود مع الزمالك ب التعديلات اخر، والفرق الكبير سوف يكون لقد كشف بوضوح، وكل لاعب سوف يكون له مركزمحاباة داخل ملعب، وكان هو يحتاج للعب مع محمد توقف ودونجا أيضا مع أحمد حمدي، وناصر أيضاً سوف أنسى ب يهاجم، كان أفضل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق