أيمن الشريعي: عامر حسين المسؤول الأول عن أزمة دوري 2003 وتواصلت مع دياب لإنقاذ الموقف قبل لقاء الأهلي وإنبي منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أيمن الشريعي: عامر حسين المسؤول الأول عن أزمة دوري 2003 وتواصلت مع دياب لإنقاذ الموقف قبل لقاء الأهلي وإنبي منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

أكد أيمن الشراي رئيس النادي الأنفي، أن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المسابقات، هو سبب أزمة مباراة الأهلي ومصر. أنفي مواليد 2003 والسر يكمن في الإرباك الذي حدث في اللوائح واحتفالات الأهلي وفي دوري 2003 فاز كل منهما بلقب المسابقة في الدوري.

وقال أيمن الشرع في تصريحات عبر برنامج ستاد الشمس مع مجدي عبد الغني: “عامر حسين هو المسؤول الرئيسي عن المسابقات في مصر حتى ليدا 2003، والأزمة بين الأهلي وأنفي اليوم وكل فريق”. احتفال كل فريق ببطولة الدوري أزمة كبيرة سببها عامر حسين”.

وتابع: “تواصلت مع أحمد دياب رئيس اتحاد الأندية بصفته المسؤول عن الكرة المصرية والذي يريد نجاح الكرة المصرية، من أجل دراسة شكوى أنفي ضد اللاعب المصري مواليد 2003”. ، من يوم الأربعاء الماضي، لكن دياب أكد لي أن اتحاد الكرة لم يتلق أي شكوى، وبعد ذلك اليوم أبلغ دياب الاتحاد أنه سيتم رفع الشكوى إلى لجنة التفتيش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق