المقاولون يسابق الزمن للتعاقد مع مدرب جديد قبل مباراة سموحة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المقاولون يسابق الزمن للتعاقد مع مدرب جديد قبل مباراة سموحة - مصر النهاردة

مسؤولي السباق المقاولون وكان للعرب الحرية في تعيين مدير فني جديد للفريق، بعد رحيل محمد عودة المدير الفني السابق لجبل وولفز، الذي اعتذر لمجلس الإدارة عن تعمد إكمال مهمته في الفريق بسبب الهبوط. وفي النتائج وآخرها الهزيمة أمام بلدية الملاحة بهدفين نظيفين في الجولة الـ18 من الدوري.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره سموحة في مباراة تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل 28 أبريل الجاري في الدوري، والتي سيستضيفها ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بعد أن خاض الفريق 18 مباراة فاز فيها المقاولون في مباراتين فقط وتعادل في 6 مباريات وخسر 10 مباريات أخرى، سجل المقاولون 17 هدفا واستقبلت شباكه 30 هدفا. المزيد من الأهداف.

من جانبه، قال محمد عودة في رسالة اعتذاره، إن نادي المقاولون العرب مؤسسة عريقة في منظومة كرة القدم المصرية، وكتب التاريخ دائمًا، وكان فريدًا في تحقيق الأرقام القياسية ومنافسة الأندية الكبيرة في مصر وإفريقيا، ووجه الشكر للجميع. هم. مسئولاً عن نادى المقاولون العرب بداية من المهندس محسن صلاح رئيس النادى والمهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على كرة القدم وشكرا لكل من يعمل بهذه المنظومة العريقة… وبالتوفيق للجميع في ما يأتي بعد ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق