نتائج المصريين مع صافرة "الحاجي الأو محمد" حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني بـالكونفدرالية منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نتائج المصريين مع صافرة "الحاجي الأو محمد" حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني بـالكونفدرالية منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) التشكيلة التحكيمية لمباراة الزمالك وأحلام غانا، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

ويستضيف الزمالك الأحد المقبل نظيره فريق الأحلام الغاني في إياب نصف نهائي الكاف، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويتكون طاقم التحكيم من التشادي الحاج أو محمد حكما، ويساعده الكاميروني إلفيس غوا نجويجاي وأدو هيرمان من ساحل العاج مساعدين، والموريشي باتريس ميليزر حكما رابعا، والموريتاني دانا بيدا حكما فيديو.

ماذا قدم المصريون عند صافرة الحاج أو محمد؟

الحكم التشادي من مواليد 1986 ويبلغ من العمر 37 عاما، حصل على الشارة الدولية من الفيفا عام 2012، وأدار العديد من المباريات في مختلف البطولات القارية على مستوى الأندية والمنتخب.

وأدار الحاج محمد 3 مباريات للأندية والمنتخبات المصرية، لم تشهد أي هزيمة للمصريين، حيث انتهت مباراتان بالفوز وتعادل مباراة واحدة.

وجاءت نتائج المصريين على صافرة الحكم التشادي كالآتي:

الاهلي × سيمبا

وتولى الحاج الأحمد إدارة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والتي فاز فيها العملاق الأحمر بهدفين دون رد.

المستقبل × كارا

كما أدار الحكم التشادي مباراة فيوتشر أمام منتخب توجو إيسكو دي كاريه في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وانتهت بفوز بطل مصر بنتيجة 3-0.

مصر × الرأس الأخضر

كما أدار الحكم مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق