إنريكي.. مَلِك «الريمونتادا» على معقل «البرسا»17/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إنريكي.. مَلِك «الريمونتادا» على معقل «البرسا»17/04/2024 - مصر النهاردة

“اللعب ضد برشلونة يعني لي الكثير، لكنني شخص محترف أقوم بعملي فقط، وآمل ألا يتكرر ذلك مرة أخرى”، يتحدث لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا. الدوري.

كتب لويس إنريكي اسمه بأحرف من ذهب حيث تمكن من إقصاء فريقه السابق برشلونة من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعد أن تأهل الفريق الكتالوني إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ 2019-2020. فصل.

وليس جديداً على المدرب الإسباني، الذي سبق له أن قاد «الماتادور» في نهائي كأس العالم الأخيرة في قطر، أن يخلق «ريمونتادا» مثيرة في ملعب برشلونة.

معجزة الكامب نو 2017

وخلال مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017، لعب برشلونة بقيادة إنريكي ضد باريس سان جيرمان بقيادة أوناي إيمري. وفاز فريق باريس في المباراة الأولى في فرنسا بنتيجة 4-0، مما صعب على الفريق العودة إلى إسبانيا.

وبث إنريكي الأمل في نفوس لاعبيه وجماهير الفريق الكتالوني، بعد أن قال مقولته الشهيرة: “إذا سجلوا (باريس) 4 أهداف في مرمىنا، فنحن قادرون على تسجيل 6 أهداف”. “يجب أن يكون كامب نو جحيما بالنسبة لهم (باريس) وأنا متأكد من أنه سيكون كذلك”.

وتمكن برشلونة من الفوز بفارق ستة أهداف مقابل هدف، والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة حينها، في مباراة سجل فيها لويس سواريز وميسي ونيمار وسيرجي روبرتو.

إنريكي.. مَلِك «الريمونتادا» على معقل «البرسا»17/04/2024مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان – صورة أرشيفيةإنريكي.. مَلِك «الريمونتادا» على معقل «البرسا»17/04/2024

ملحمة مونتجويك الأولمبية 2024

وخلال الدور ربع النهائي من بطولة 2023-2024 الجارية، لعب برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز أمام باريس سان جيرمان بقيادة إنريكي، وخسر الفريق الأخير مباراة الذهاب 3-2.

وقبل مباراة الإياب المقررة على ملعب مونتجويك الأولمبي في برشلونة، قال إنريكي إن فريق سان جيرمان سقط وسينهض من جديد، وأن هذا هو الحال. ويضيف: “أكرر ذلك للمرة الألف. نحن جاهزون. لم يتمكن باريس سان جيرمان أبدًا من تغيير الوضع بعد خسارته المباراة الأولى على أرضه، ولكن جاء اليوم الذي سنفعل فيه ذلك».

فشل فريق إنريكي في تقديم ملحمة كروية لن تُنسى أبدًا، بفوزه على برشلونة 4-1 على أرضه لمواجهة بوروسيا دورتموند في نصف النهائي.

إنريكي.. مَلِك «الريمونتادا» على معقل «البرسا»17/04/2024ويلعب برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروباإنريكي.. مَلِك «الريمونتادا» على معقل «البرسا»17/04/2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق