أخبار مصر: تطبيق زيادة أسعار السجائر و4 نصائح من الأرصاد للحماية من الموجة الحارة، استثناء 8 أنشطة تجارية من مواعيد الغلق بالتوقيت الصيفي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار مصر: تطبيق زيادة أسعار السجائر و4 نصائح من الأرصاد للحماية من الموجة الحارة، استثناء 8 أنشطة تجارية من مواعيد الغلق بالتوقيت الصيفي - مصر النهاردة

 أخبار مصر والعالم، نشرت " مصر بوست " على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

خلي بالك، 4 نصائح من الأرصاد للحماية من الموجة الحارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس بدءا من اليوم وحتى الخميس المقبل، حيث تتعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة، تصل ذروتها غدا الأربعاء وتصل درجة الحرارة على القاهرة 40 درجة مئوية.

زغلول صيام: حازم إمام وراء كارثة عقد فيتوريا وعلامة استفهام حول كأس عاصمة مصر

طالب الكاتب الصحفي زغلول صيام نائب رئيس التحرير، رئيس القسم الرياضي بجريدة وموقع “مصر بوست”، بكشف الحقائق في ملف استضافة بطولة “كأس عاصمة مصر الدولة”.

-إعلانات-

اليوم، تطبيق زيادة أسعار سجائر ميريت ومارلبورو وLM

تبدأ شركة فيليب موريس اليوم الثلاثاء، تطبيق الزيادة الجديدة على أسعار أصناف منتجاتها من السجائر والتي تتضمن “ميريت، مارلبورو، وLM” بأنواعها.

غارات إسرائيلية على مواقع لحزب الله واستهداف سيارة جنوبي لبنان

قالت الوكالة اللبنانية الرسمية، إن الجيش الإسرائيلي أطلق فجر اليوم الثلاثاء  القنابل الضوئية فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولا إلى مشارف مدينة صور بجنوب البلاد، في حين أستهدف الطيران الإسرائيلي سيارة على طريق بين بلدتي عدلون ومفرق بلدة الخرايب جنوبي لبنان، دون تأكيد بعد من الجيش الإسرائيلي.

عامر حسين: الأهلي أرسل احتجاجا ضد حارس الاتحاد السكندري، وسيتم البحث في شكوى إنبي

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الإدارة القانونية في الاتحاد سوف تراجع كافة الأوراق والمستندات بشأن شكوى نادي إنبي ضد المصري في بطولة دوري 2003.

اعتقال متظاهرين مؤيدين لفلسطين في عدة جامعات أمريكية (فيديو)

 

اعتقلت الشرطة الأمريكية عشرات المتظاهرين المؤيدين لفلسطين في عدة جامعات أمريكية، بعدما رفضوا مغادرة مكان الاحتجاج يوم أمس الإثنين.

وقالت الشرطة الأمريكية: "في جامعة ييل، رفض حوالي 45 شخصا المغادرة واتهمهم ضباط جامعة ييل بالتعدي الجنائي على ممتلكات الغير، وهي تعتبر جنحة، وتم نقلهم إلى منشأة تابعة لشرطة ييل حيث تمت معالجة أوضاعهم لإطلاق سراحهم".

الحكومة تعلن عن استثناء 8 أنشطة تجارية من مواعيد الغلق بالتوقيت الصيفي

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث بإسم وزارة التنمية المحلية: إنه اعتبارا من يوم الجمعة المقبل ستبدأ المحافظات تطبيق المواعيد الصيفية في فتح وإغلاق المحال.

إلغاء حفل توزيع جوائز نادي القلم الأمريكي بسبب الحرب على غزة

ألغى نادي القلم الأمريكي "بن" حفل توزيع جوائزه السنوي، عقب انسحاب عشرات المرشحين من الحفل الذي كان مقررا الأسبوع المقبل.

اليوم آخر مهلة لاستلام شقق جنة وسكن ودار مصر الإسكان المتميز وبيت الوطن

حددت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، غدا الثلاثاء ٢٣ أبريل آخر موعد للمهلة لاستلام الوحدات السكنية التي تم طرحها خلال عام 2023 بمشروعات (جنة – سكن مصر – دار مصر – الإسكان المتميز – الحصة العينية –...) والوحدات السكنية المطروحة ضمن مشروع "بيت الوطن" بالمدن الجديدة، والتي تم إلغاؤها لعدم الاستلام.

حادث جديد لبوينج، طائرة تفقد عجلة خلال إقلاعها

في حادث جديد يضاف إلى سجل الحوادث المقلقة التي تعرضت لها مؤخرًا شركة بوينج الأمريكية، أكدت شركة FlySafair أن إحدى رحلاتها من جوهانسبرج إلى كيب تاون اضطرت للعودة بعد أن تضررت عجلة الطائرة أثناء الإقلاع.

حقيقة طلب الشناوي المشاركة أساسيا بنهائي أفريقيا بدلا من مصطفى شوبير حال الصعود

اقترب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، من العودة للمباريات بعد فترة غياب بسبب الإصابة بالكتف.

وأصبح محمد الشناوي جاهزا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا حال الصعود المارد الأحمر لنهائي البطولة.

10 قتلى في تصادم طائرتين هليكوبتر بماليزيا (فيديو)

قالت البحرية الماليزية في بيان إن 10 أشخاص لقوا مصرعهم، الثلاثاء، بعد تصادم طائرتين هليكوبتر في الجو خلال تدريب على عرض للبحرية الملكية الماليزية.

فاروق جعفر يضع روشتة تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية أمام دريمز الغاني

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، أن اللاعب المهاري هو الذي يتحايل بشكل جيد من أجل الحصول على ركلات جزاء، مشيرًا إلى أن ما قام به زيزو أمر عادي في كرة القدم، والحديث مع الجماهير والإشارة لهم شيء طبيعي، ولا يوجد أحد قادر على الضغط على أي حكم سوى الجمهور.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف الفيفا الدعم المالي المقدم للجبلاية

أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا قبل قليل، ينفي من خلاله ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام من أخبار كاذبة بحسب وصفه، عن صدور قرار من لجنة الفيفا التي زارت اتحاد الكرة مؤخرا بإيقاف الدعم المالي المقدم من الفيفا والخاص بمشروع “فيفا فور رد”، مشيرا إلى أن اللجنة التي زارت اتحاد الكرة هي لجنة فنية، وليس لها أي علاقة بالأمور المالية داخل الفيفا.

تخفيض الأسعار مجرد تصريحات، جولة ميدانية تكشف عدم التزام التجار

يترقب المواطنون انخفاض أسعار السلع الغذائية ضمن مبادرة خفض الأسعار؛ التي أعلنها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بالتوافق ما بين الاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية.

البرلمان البريطاني يقر قانونا يتيح ترحيل مهاجرين إلى رواندا

أقر البرلمان البريطاني قانونًا مثيرًا للجدل يتيح ترحيل مهاجرين غير نظاميين إلى رواندا، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.

نقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق