السبت المقبل أولى حلقات خالد الغندور علي قناة المحور

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت قناة المحور تعاقدها رسميا مع خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق لتقديم برنامج جديد عبر شاشة القناة خلفا لأحمد حسام ميدو.

وأعلنت القناة بداية البرنامج بشكل رسمي في تمام الحادية عشر مساء من يوم السبت المقبل، حيث أطلق عليه “ستاد المحور” ، ويذاع البرنامج يوميا من السبت إلي الأربعاء من الحادية عشر مساء وحتي الواحدة من منتصف الليل.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية علي فيس بوك “ توكلنا علي الله ، حان الوقت ، البداية السبت القادم”.

وكان موقع الجمهور قد انفرد منذ عدة أسابيع باتفاق قناة المحور بشكل رسمي مع خالد الغندور لتقديم البرنامج الرياضي بالقناة.

ورحل أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن قناة المحور بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، ووجود رغبة بين الطرفين في عدم التجديد.

وسبق وأن تواجد خالد الغندور نجم الزمالك من قبل عبر شاشة قناة المحور وتحديدا عام 2019 ، حيث كان يقدم برنامج مخصصا لأخبار القلعة البيضاء.

وتواجد خالد الغندور في عدة محطات إعلامية أبرزها قناة دريم ،وقناة ON ، بالإضافة إلي قناة بيراميدز والحدث اليوم وأيضا ltc ، وقناة الزمالك ، بالإضافة إلي تجربة الراديو و تواجده في إذاعة الشباب والرياضة ، وإذاعة نجوم FM.

1836416_0_5769_114550.jpg

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق