انطلاق مؤتمر "سيملس شمال أفريقيا 2024" لتعزيز ...

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

01:14 م - الإثنين 2 سبتمبر 2024

0

انطلقت اليوم الإثنين، 2 سبتمبر 2024، فعاليات مؤتمر ومعرض "سيملس شمال أفريقيا" في مركز مصر للمعارض الدولية بمدينة القاهرة الجديدة، تحت شعار "مستقبل التجارة الرقمية عبر شمال أفريقيا"، وذلك برعاية البنك المركزي المصري. يستمر المؤتمر لمدة يومين، بمشاركة مجموعة من البنوك البارزة مثل البنك التجاري الدولي مصر، البنك الأهلي المصري ، والبنك العربي الأفريقي الدولي، بنك مصر، وبنك القاهرة .

5437.jpg

يهدف المؤتمر إلى تعزيز مستقبل التجارة الرقمية والمدفوعات الرقمية والتكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية. يُعد الحدث ملتقى معرفيًا للمختصين والشركات الصغيرة والمتوسطة في مجالات المدفوعات والتكنولوجيا المالية، حيث سيتم مناقشة الأنظمة المصرفية المفتوحة وتسهيل المعاملات التي تقدمها هذه التقنيات.

ويُعتبر مؤتمر "سيملس شمال أفريقيا" منصة هامة للتوعية بدور التكنولوجيا المالية في دعم التحول الرقمي وزيادة الشمول المالي، كما يسهم في تعزيز المناخ التنافسي بين شركات التكنولوجيا المالية الناشئة في السوق المصري.

يغطي المؤتمر أحدث الابتكارات في التكنولوجيا المالية، والبنوك الرقمية، والدفع الإلكتروني، من خلال أوراق عمل وجلسات نقاشية يشارك فيها خبراء من أكبر الشركات العالمية والمحلية. ويتوقع أن تشهد نسخة هذا العام حضور أكثر من 5000 مشارك من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى 200 متحدث و200 شركة عارضة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق