تفاصيل مسلسل «جوما» بعد اعتذار منة فضالي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل أبطال وصناع مسلسل «جوما» التحضيرات الأخيرة لانطلاق التصوير  العمل خلال الأيام المقبلة استعدادا لطرحه قريبا.

وأقيمت بروفات الترابيزة بين أبطال العمل خلال الساعات الماضية، وهم ميرفت أمين، ريم البارودي، محمود عبد المغني، ومنة فضالي قبل اعتذارها عن المشاركة عن العمل بعد ساعات من البروفات الأخيرة.

منة فضالي تعتذر عن مسلسل جوما

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة منة فضالي، التي أكدت اعتذارها عن مشاركتها في العمل بعد بروفات الأخيرة للعمل، مضيفة أنها تتمنى التوفيق لأسرة المسلسل في المرحلة المقبلة.

178_4770_011201.jpg

يتكون مسلسل جوما من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الصعوبات التي تواجهها ميرفت أمين مع ابنتها ريم البارودي.

أبطال مسلسل جوما

يشارك في مسلسل «جوما» عدد من الفنانين على رأسهم الفنانة ميرفت أمين، ريم البارودي، محمود عبد المغني، فراس سعيد، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل مليحة

يذكر أن، الفنانة ميرفت أمين، شاركت في بطولة مسلسل «مليحة» أول عمل يناقش القضية الفلسطينية خلال السباق الرمضاني، الذي يتكون من 15 حلقة.

أحداث مسلسل مليحة

مسلسل مليحة تدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، وتواجه العديد من الصعوبات.

يشارك في مسلسل مليحة، عدد من الفنانين أبرزهم:  الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان أحمد السعدني، الفنانة حنان سليمان، الفنان دياب، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق