محافظ قنا يفاجئ عددًا من المخابز بقوص منذ نصف ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ قنا يفاجئ عددًا من المخابز بقوص منذ نصف ساعة - مصر النهاردة

فاجأ اللواء أشرف الدودى، محافظ كانا، عدداً من المخابز الحضرية بمدينة كوس صباح اليوم (الثلاثاء)، لمراقبة حسن سير العمل بالموقع والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للاشتراطات. . المواصفة القياسية من حيث الجودة والوزن التي تم وضعها وكذلك التأكد من تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن تحديد سعر ووزن الخبز، برفقة الدكتور حازم عمر نائب المحافظ المهندس محمد الجيلاني وكيل وزارة الخبز حسن محمد القط وكيل وزارة التموين د. قدري الشايني رئيس مركز ومدينة كوس العقيد تامر النجار رئيس مباحث التموين وعدد من قيادات العمليات بالمحافظة.
وطمأن محافظ كانا على مدى التزام أصحاب المخابز بالوزن المقرر والمواصفات القياسية، ووجه دائرة التموين بزيادة عمليات الرقابة على المخابز الحضرية والسياحية والتأكد من التزامها بالمواصفات المطلوبة وتخفيض الأسعار. أرغفة الخبز بعد انخفاض أسعار الدقيق في السوق المحلية.

من جانبه قال المحافظ الغيور، إنه لن يسمح لأصحاب المخابز السياحية باستغلال المواطنين، وأن الحملات مستمرة لمراقبة الالتزام بالأسعار والأوزان المحددة، وأكد أن المنطقة ستواصل التصدي بكل حزم لكل أشكال المخالفة. من الاحتيال التجاري.

جدير بالذكر أن القرار الوزاري حدد سعر الخبز السياحي عيار 80 جرامًا بـ 150 بيستة، ورغيف الخبز عيار 40 جرامًا بـ 75 بيستة، ورغيف الخبز عيار 25 جرامًا بـ فلسًا لرغيف بينو وزن 50 جرامًا. وشدد القرار على ضرورة إعلان الأوزان والأسعار في مكان واضح أمام المخبز، وبخط واضح وواضح لا يقبل الشك أو التأويل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق