ختام ناجح لبطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات ومريم عزب تحصد اللقب منذ 41 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ختام ناجح لبطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات ومريم عزب تحصد اللقب منذ 41 دقيقة - مصر النهاردة

اختتمت فعاليات بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات 2024، المقامة بنادي القاهرة الرياضي، خلال الفترة من 17 إلى 22 أبريل الجاري بنادي القاهرة الرياضي.

شهدت بطولة الجمهورية للشطرنج فوز الفنانة ميريام محمد عزب بالميدالية الذهبية والمركز الأول كأس البطولة في المرحلة العامة وبالمركز الثاني والميدالية الفضية يانا محمد أحمد ثم ديما علاء بالميدالية البرونزية وبالمركز الثالث فاطمة جمال الدين في المركز الرابع، وأخيراً سارة عادل في المركز الخامس في الترتيب العام.

وفي مرحلة السيدات تحت 14 سنة، حصلت إقااء أحمد محمد على المركز الأول، ونور أحمد مبروك على الميدالية الفضية والمركز الثاني، وحبيبة عصام على المركز الثالث والميدالية البرونزية، لتظهر قائمة اللاعبات الفائزات في المنافسات تحت 14 سنة. سن 12 متضمنة. غان عدن فادي بالميدالية الذهبية والمركز الأول ثم إيما مارك في المركز الثاني وحصلت الحائزة على الميدالية الفضية حفصة أشرف على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي المنافسات حتى سن 10 سنوات، حصلت أنورادها راج على المركز الأول وميدالية ذهبية، وحصلت جيداء أحمد محمود على المركز الثاني وميدالية فضية، وحصلت روضة أحمد جابر على المركز الثالث وميدالية برونزية، وفي سن 8 سنوات فازت فريدة أحمد عمر. المركز الأول وميدالية ذهبية، وحصلت رزان علي طلعت على المركز الثاني وميدالية فضية.

وتعد بطولة الجمهورية للسيدات 2024 بمثابة تأهيل للانضمام لمنتخب مصر، ويشارك فيها 34 لاعبة من 7 أندية وأكاديميات، على رأسهم سموحة ووادي دجلة والشرقية دخان ونادي 6 أكتوبر.

وقام الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة أحمد عدلي بمنح الجوائز للاعبين الحاصلين على المراكز الأولى، حيث حصل صاحب المركز الأول على جائزة نقدية قدرها 2000 جنيه إسترليني وكأس البطولة وميدالية ذهبية، بينما حصل صاحب المركز الثاني على جائزة نقدية قدرها 2000 جنيه إسترليني وكأس البطولة وميدالية ذهبية. جائزة نقدية قدرها 1500 جنيه إسترليني، وميدالية فضية و1000 جنيه إسترليني، وميدالية برونزية لصاحب المركز الرابع يحصل على 900 جنيه إسترليني وشهادة تقدير، و700 جنيه إسترليني لصاحب المركز الخامس وشهادة. كما تم توزيع الميداليات وشهادات التقدير على المراكز الثلاثة الأولى في الفئات 8 و10 و12 و14.

منح الاتحاد المصري للشطرنج شهادات تكريم للقائمين على تنظيم بطولة الجمهورية للشطرنج في ضوء جهودهم في إنجاح البطولة وعملهم التطوعي طوال أيام البطولة. , بيتر فادي فريد، جابر منير حسين، عصام سيد محمود، نيرفانا نبيل، دنيا علاء، ساندي إبراهيم، سارة مجدي، محمد فوزي، سيف أحمد عبد الرحمن، وليد أحمد حسن، سيد لطفي، صبحي موود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق