استقرار الأسهم الأوروبية مع نمو مبيعات التجزئة البريطانية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

استقرت غالبية الأسهم الأوروبية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، رغم صدور بيانات أظهرت استمرار نمو مبيعات التجزئة البريطانية في أغسطس.

واستقر مؤشر “ستوكس يوروب 600” عند 524 نقطة في تمام الساعة 11:18 صباحًا بتوقيت أبو ظبي، كما استقر مؤشر “فوتسي” البريطاني عند 8368 نقطة، بحسب وكالة رويترز.

مؤشرات الأسهم الأوروبية

زاد مؤشر “داكس” الألماني بنسبة 0.16% إلى 18961 نقطة، استقر نظيره الفرنسي “كاك” عند 7647 نقطة، وفي ظل ترقب بيانات صدرت اليوم، صعدت مبيعات التجزئة بالمملكة المتحدة 1% على أساس سنوي في أغسطس بعد زيادتها 0.5% في الشهر السابق.

وأوضحت بيانات اليوم، أن الزيادة في مبيعات أغسطس كانت أعلى من متوسط الـ3 أشهر عند 0.4% فقط، لكنها تعد منخفضة مقارنة بالنمو المسجل في الشهر المناظر لعام 2023 عند 4.1%.

وأشارت البيانات إلى ارتفاع مبيعات الأغذية 2.9% على أساس سنوي خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في أغسطس، وزيادة إجمالي مبيعات المنتجات غير الغذائية 1.7%، وتسلط البيانات، الضوء على تحسن الإنفاق الاستهلاكي للأسر البريطانية الشهر الماضي وعلى مدار النصف الثاني من العام الجاري.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق