أنشيلوتي يخطط في مفاجأة جوارديولا اليوم منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أنشيلوتي يخطط في مفاجأة جوارديولا اليوم منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

يفكر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، في مفاجأة بيب جوارديولا، نظيره في مانشستر سيتي، خلال مواجهة الفريقين غدًا الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في مباراة الإياب. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

انتهت المباراة الأولى، التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو، بالتعادل (3-3).

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن أنشيلوتي يتعلم ممارسة الضغط العالي من الأمام، كما فعل في المرحلة الأولى، ويرى أن فريقه قدم مباراة جيدة في سانتياغو برنابيو، واستحق نتيجة أفضل، رغم أن البعض التفاصيل لم تكن في صالح النظام الملكي.

وأضافت: “ومع ذلك، يعتقد أنشيلوتي أن الضغط الأمامي الذي تم تطبيقه في معظم فترات المباراة لم يكن ناجحًا تمامًا، بسبب عدم التنسيق بين جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور، وانتهى بهم الأمر بالركض كثيرًا وأصبحوا منهكين قبل الاستراحة. “

وتابعت: “في الوقت نفسه، يخشى أنشيلوتي من أن يوفر الضغط العالي مساحات حرة لفريق جوارديولا، مما يخلق له بعض المخاطر، لذلك يفكر في حماية نفسه في الدقائق الأولى”.

وأوضحت: “في المباراة الأولى، ضغط فينيسيوس وبيلينجهام على لاعبي خط وسط السيتي، كما حاولا منع الحارس أورتيجا من اللعب بشكل مريح، وساعدهما لاعبا الوسط فيدي فالفيردي وإدواردو كامافينجا، من خلال إعطاء الكرة”. مجهود بدني رائع”.

وأشارت: “يبدو أن الخطة تسير بشكل جيد حتى نهاية الشوط الأول، عندما بدأ الإرهاق يؤثر سلبًا، حيث سيطر رجال جوارديولا على الكرة وتغلبوا بسهولة على الضغط العالي لريال مدريد، وضغط فينيسيوس، بيلينجهام”. أصبح رودريجو أقل ضررا.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق