كيف تشاهد الكشف عن iPhone 16 الجديد في حدث آبل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل تخطط لتحديث iPhone الخاص بك هذا الأسبوع؟ انتظر لأن حدث Apple الخاص بـ iPhone 16 على بعد أيام قليلة، مما يعني أنه يمكنك شراء أحدث iPhone أو الحصول على طراز العام الماضي بسعر أرخص. سيقام حدث Apple يوم الاثنين 9 سبتمبر في الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ) في مسرح Steve Jobs في Apple Park في كوبرتينو. يمكنك بث حدث Apple's It's Glowtime مباشرة على Youtube (الذي قمنا بتضمينه هنا لراحتك)، وكذلك على موقع Apple.

بقدر ما يتعلق الأمر بالمنتجات الجديدة، توقع ترقيات سبتمبر المعتادة - مجموعة iPhone 16 الجديدة إلى جانب طرازات Apple Watch الجديدة (Series 10 أو Series "X"، وربما Ultra 3). يمكن أيضًا عرض AirPods الجديدة في كل من الطرازين الأساسيين والمحترفين في حدث Apple.

أما بالنسبة لطرازات iPhone 16، فلا يُتوقع أن يتغير الكثير عن طراز العام الماضي، والذي وصفه بيلي ستيل من Engadget بأنه "التحديث الأكثر أهمية لجهاز iPhone العادي منذ سنوات". ابحث عن iPhone 16 و16 Plus و16 Pro و16 Pro Max، مع زيادة طفيفة في الحجم وزر كاميرا جديد في الأخيرين مقارنة بطرازات 2023، وفقًا لمعظم الشائعات.

لأي شخص لا يخطط لشراء أي أجهزة Apple جديدة هذا العام، سيظل لديك حق الوصول إلى أحدث تحديث لنظام التشغيل iOS 18، على الأرجح في وقت لاحق من شهر سبتمبر، طالما أن جهازك مؤهل (اكتشف هنا). إليك كل شيء قادم مع تحديث iOS 18 هذا العام، بما في ذلك Apple Intelligence والمزيد من خيارات تخصيص الشاشة الرئيسية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق