بسبب كريستيانو رونالدو.. بنر جماهير الهلال بدوري الأبطال يسبب أزمة في النصر منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب كريستيانو رونالدو.. بنر جماهير الهلال بدوري الأبطال يسبب أزمة في النصر منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

شهدت الساعات الأولى قبل انطلاق مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، جدلاً كبيراً حول الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويلعب نادي الهلال السعودي، اليوم، أمام العين الإماراتي، من أجل تعويض الهزيمة الثقيلة التي مني بها في المباراة الأولى، بنتيجة 4-2.

يستضيف ملعب المملكة أرينا مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملصق لجماهير الهلال يثير غضب الناصر

ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بمساندة جماهير الهلال للفريق من أجل التأهل للنهائي، ومع الاستعدادات قبل بداية المباراة المنتظرة، ظهر أحد الإعلانات الأكثر إثارة للجدل.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ملصقًا يشبه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهي الصورة التي تم تداولها على أحد الحسابات العامة للنجم البرتغالي.

1713888353_158_723.jpeg

وبسبب الجدل الواسع الذي شهدته الساعات القليلة التي سبقت المباراة، انتشرت أنباء عن إزالة الجزء العلوي من الصورة، ليظهر فقط شعار نادي الهلال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق