عاجل.. كلوب يصدم الجميع ويعلن إصابة نجم ليفربول منذ 17 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. كلوب يصدم الجميع ويعلن إصابة نجم ليفربول منذ 17 دقيقة - مصر النهاردة

صدم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، الجميع عندما أعلن عن إصابة نجم الريدز قبل قليل في تصريحات صحفية.

وأعلن كلوب، المدير الفني للريدز، إصابة لاعب ليفربول دييجو جوتا، وسيغيب عن الملاعب في المستقبل القريب.

جوتا يسجل الهدف الثالث لليفربول في مرمى فولهام

وشارك دييجو جوتا مع ليفربول في مباراتهم الأخيرة أمام فولهام، وسجل الهدف الثالث لكلوب خلال المباراة.

حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على فريق فولهام بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

إلى متى سيغيب دييجو جوتا عن ليفربول بعد إصابته؟

وقال يورغن كلوب خلال تصريحات للصحافة قبل قليل: “جوتا لاعب متميز وسجل هدفا في مرمى فولهام، شعر بألم طفيف بعد التسجيل، وتفاقمت الإصابة”.

وأضاف مدرب ليفربول: “دييجو جوتا سيغيب لمدة أسبوعين عن المشاركة في المباريات مع ليفربول”.

وتابع: “لا أستطيع أن أقول الكثير عن الإصابة لأكون صادقًا، لكنه شعر بألم طفيف في منطقة الحوض وكان بخير، لذلك شارك في المباراة الأخيرة أمام فولهام وكان بخير، لكنه في النهاية شعر بألم”. إصابة طفيفة لكن الوقت ليس جيدًا”.

وسيواجه ليفربول إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فريق إيفرتون، مساء غد الأربعاء، في الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جوديسون بارك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق