نتيجة تقليل الاغتراب 2024.. من هنا

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة تقليل الاغتراب 2024.. أعلن مكتب التنسيق عن قرب إتاحة نتيجة تقليل الاغتراب لعام 2024 لطلاب المرحلتين الأولى والثانية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للتنسيق.

وأفادت مصادر بأن جملة "ترقبوا نتائج تقليل الاغتراب" ظهرت على خدمات تنسيق الثانوية العامة، مما يشير إلى اقتراب إعلان النتائج خلال الساعات المقبلة.

رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2024

سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائج تقليل الاغتراب من خلال الموقع الإلكتروني من هنـــــــــــا بعد إعلانها رسميًا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويمكن للطلاب الدخول إلى موقع التنسيق للحصول على نتائج تقليل الاغتراب المناظر أو غير المناظر، ولمعرفة الكلية المحول إليها الطالب بعد التقديم.

تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2024

في سياق آخر، يواصل طلاب الدبلومات الفنية تسجيل رغباتهم ضمن تنسيق القبول بالجامعات الحكومية، حيث تستمر عملية التسجيل حتى يوم الخميس 12 سبتمبر الجاري، بناءً على توجيهات الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

طريقة تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية

يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني للتنسيق وملء الرغبات بدقة لتفادي أي أخطاء، كما أعلنت وزارة التعليم العالي عن أماكن تقديم خدمات التنسيق الإلكتروني، والتي تشمل معامل الحاسبات في الجامعات المصرية والكليات المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتصلة بالإنترنت.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق