لاعب سابق بالوداد يعيش أوضاعا مزرية

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لاعب سابق بالوداد يعيش أوضاعا مزرية
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
هسبورت - آمال لكعيداالجمعة 6 شتنبر 2024 - 10:12

نشر التلفزيون الإيفواري صورا صادمة للاعب بوبلي أندرسون، نجم “الفيلة” والوداد الرياضي سابقا، وهو يعيش التسول والتشرد ويعاني من أمراض جلدية كما أنه غير مدرك للواقع؛ ما دفع أسرته إلى الاستنجاد بمسؤولي الاتحاد الإيفواري لكرة القدم وعمدة مدينة غانوا، للتدخل من أجل إنقاذه.

وتفاعلت الجماهير الودادية مع صور أندرسون (32 عاما حاليا) بحسرة كبيرة، خصوصا أن “مدلل” الفريق “الأحمر” في موسم 2012-2013 بصم على بداية مشوار واعد، وانتقل من الوداد إلى ملقا، ثم أعير لزولت البلجيكي قبل العودة مجددا إلى إسبانيا والانتقال إلى شاتورو الفرنسي عام 2015.

ومنذ ذلك الحين، ظهرت صور تقارير إعلامية إيفوارية، في 2018، تحدثت عن أن حالة أندرسون باتت مزرية من ثلاث سنوات، أي حينما كان في فرنسا، مشيرة إلى أنه يعيش التشرد والتسول ويعاني من اضطرابات عقلية جعلته منفصلا تماما عن الواقع.

وحسب التقرير التلفزيوني الحديث، فإن أندرسون عاد إلى مسقط رأسه في غانوا، وازدادت حالته سوءا، حيث يعاني من تقرحات جلدية نتيجة حياة التشرد، كما أنه يقاوم محاولات أسرته الصغيرة بإلحاقه مراكز للعلاج بالهروب المتكرر.

وفي هذا الصدد، أكدت شقيقة أندرسون، في تصريحات صحافية، أن النجم السابق لـ“الفيلة” والوداد الرياضي لم يعد يملك شيئا من ثروته، وأنه يعيش من التسول، وأن حالته العقلية مضطربة حيث لا يدرك ما يقول بتاتا.

وناشدت زملاء أندرسون في منتخب كوت ديفوار ومسؤولي الاتحاد الإيفواري لكرة القدم ومسؤولي مدينة غانوا، من أجل التدخل لإنقاذ شقيقها من هذا الوضع المزري بعد سنوات من المعاناة.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق