أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد – إسبانيول.. غيابات الريال”

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 21 سبتمبر الضوء علي مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول اليوم بالدوري الإسباني والتي ستشهد غياب 4 لاعبين، وتعرض دي بروين لإصابة قوية أثناء مواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال، ولاعبي نادي روما غاضبون بسبب إقالة المدرب دانييلي دي روسي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول اليوم بالدوري الإسباني والتي ستشهد غياب 4 لاعبين وكتبت: “ريال مدريد – إسبانيول.. غيابات الريال”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة حيث ألتقى ديكو المدير الرياضي للنادي مع وكيل بيدري من أجل بدء التفاوض على تجديد عقد اللاعب وكتبت: “مستقبل بيدري”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعرض البلجيكي كيفن دي بروين لإصابة في الفخذ الأيمن أثناء مباراة الفريق أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي وكتبت: “موقف دي بروين”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر سيتي الذي قد يستبعد من جميع المسابقات إذا أدين بمخالفة لوائح اللعب المالي النظيف وكتبت: “خطر كبير يهدد مانشستر سيتي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي استئناف قرار رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم الذي يلزمه بدفع 55 مليون يورو لمهاجمه السابق كيليان مبابي وكتبت: “باريس يستأنف قرار مبابي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعبين أندي ديلور، رياض بودبوز، وإسلام سليماني الذين انضموا إلى الدوري الجزائري بعد مسيرة دولية وكتبت: “3 نجوم جزائريين يلتحقون بالدوري المحلي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن لاعبي نادي روما الذي أعربوا عن غضبهم بسبب إقالة المدير الفني دانييلي دي روسي وكتبت: “غضب لاعبو روما بسبب دي روسي”، كما أهتمت الصحيفة بفريق إنتر ميلان الذي أستعاد خدمات ظهيره فيديريكو ديماركو، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام ميلان وكتبت: “عودة ديماركو”.

اقرا أيضًا.. تعرف علي أفضل 10 حراس مرمى في العالم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق