الخطيب يهنئ «رجال طائرة الأهلي» ببطولة إفريقيا والتأهل لمونديال الأندية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الخطيب يهنئ «رجال طائرة الأهلي» ببطولة إفريقيا والتأهل لمونديال الأندية - مصر النهاردة

الكرة الطائرة، حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» وجهازه الفني والإداري والطبي، ‏بعد الفوز ببطولة إفريقيا مساء اليوم للمرة السادسة عشرة في تاريخ النادي، والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

وأشاد بالأداء المتميز للاعبين ‏والتزامهم الفني والسلوكي، وإصرارهم على استعادة اللقب القاري بعد أيام قليلة من الفوز ببطولة الدوري.

وتحدث رئيس النادي عن الروح ‏القتالية العالية للاعبين الذين لم يخسروا شوطًا واحدًا منذ بداية البطولة.

وحققوا الفوز في جميع المباريات، وكذلك ما قدموه من أداء رائع خلال الفترة الماضية، بعد أن تعاهدوا في بداية الموسم على الفوز بكل الألقاب المحلية والقارية.

وقال إن الفوز بالبطولة الإفريقية والتأهل لمونديال الأندية يحمل كل منظومة الفريق مسئولية مضاعفة، نحو الاستمرار في التفوق وحصد البطولات على كافة المستويات.
وخص الكابتن محمود الخطيب بالتهنئة جماهير الأهلي التي يرى أنها القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات المحلية والقارية.

وأتم: الجماهير هي السند الحقيقي للنادي في كل المواقف.. وشدد على ضرورة الاستعداد بقوة للمنافسات القادمة التي تحتاج إلى تركيز أكثر على الصعيدين البدني والفني.

تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، لبطولة كأس العالم للأندية  بعد الفوز 3-0 أمام فريق مولودية بوسالم التونسي، في نهائي البطولة الأفريقية للأندية، المقامة حاليا على صالة النادي الأهلي بالجزيرة بمشاركة عدد كبير من الأندية.

وتوج الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي بلقب بطولة إفريقيا  ليحصد اللقب للمرة الـ16 في تاريخه، ويتأهل لبطولة العالم للأندية.‏

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة، وشهدت سيطرة كبيرة من جانب لاعبي الأهلي، بفضل ‏الاستقبال المميز والإعداد المثالي والضربات الساحقة.‏

الشوط الأول شهد تميز لاعبي الفريق في حائط الصد والإرسال المتقن، وانتهى بتقدم الفريق بنتيجة 25- 21، قبل أن ينهي ‏الفريق الشوط الثاني متقدمًا بنتيجة 25- 17، ثم تفوق في الشوط الثالث بنتيجة 25- 18 ليحصد اللقب عن جدارة واستحقاق.‏

وجاء تتويج الفريق بلقب إفريقيا، ليؤكد على تحليهم بالشخصية القوية والرغبة الأكيدة في حصد البطولة بعد أيام قليلة من الفوز ‏ببطولة الدوري، بجانب التتويج بلقب كأس السوبر المصري في وقت سابق.‏

الأهلي يصل نهائي البطولة الأفريقية

وتأهل الفريق الأول لـ الكرة الطائرة بالنادي الأهلي إلى نهائي البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ووصل الأهلي إلى نهائي البطولة الأفريقية لـ الكرة الطائرة بعد الفوز على النصر الليبي بنتيجة (3-0)، في الدور قبل النهائي.

-إعلانات-

وكان الأهلي قد تصدر ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في كل مبارياته أمام الإسمنت الإثيوبي والعدالة ‏الكيني وجرين تيم الكونغولي والفتح المغربي.‏

خدمات طبية شاملة في بطولة إفريقيا لـ الكرة الطائرة

وحرصت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» بالنادي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، على توفير خدمات طبية شاملة على هامش البطولة.

وأكدت اللجنة الطبية بالبطولة تواجد طواقم من الأطباء وسيارات إسعاف مجهزة بمقر النادي بالجزيرة، خلال المباريات التي تقام على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء.

وتم تسليم كافة الفرق والوفود المشاركة في البطولة قائمة بأسماء اللجان المعاونة وعلى رأسها اللجنة الطبية؛ تحسبا لأي طوارئ، سواء في الملاعب أو فنادق الإقامة.

وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد الأهلي بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق: الإسمنت الإثيوبي والعدالة ‏الكيني وجرين تيم الكونغولي والفتح المغربي.‏

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق