شقيق العامري فاروق: الأهلي سيعلن قريبًا عن التمثال الخاص بالراحل24/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شقيق العامري فاروق: الأهلي سيعلن قريبًا عن التمثال الخاص بالراحل24/04/2024 - مصر النهاردة

أكد خالد العامري، شقيق الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، أن شقيقه كان عاشقاً للقلعة الحمراء، ولم يفوت لحظة واحدة، ليظهر اسمه ليبقى خالدا في تاريخ النادي .

وأضاف العامري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن شقيقه العامري فاروق كان مقربًا جدًا من جميع ألعاب كرة الصالات، وعمل أيضًا على جميع ألعاب كرة الصالات. الحالات، لدرجة أنه إذا طلب منه أن يقف على باب النادي ليفعل.

وأشار إلى أنه يخدم النادي الأهلي بسرور كبير وتحدي، بالإضافة إلى أنه كان متواضعا وبسيطا للغاية، وأضاف: “أفتقد أخي العامري فاروق ونفتقده كثيرا، ونحن بكاء بعد نداء جماهير الأهلي للراحل العامري فاروق”.

وعن تصميم تمثال العامري فاروق بالنادي، قال خالد العامري، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي دعاه وشقيقه لعرض الفكرة عليهما بعد موافقة مجلس الإدارة. وأكد المديرون أنه سيتم قريبا وضع التمثال بالنادي، في مبنى يسمى “العامري فاروق”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق