أشرف نصار يكشف كواليس ضم أسامة فيصل.. ومفاوضات الأهلي مع أبو جبل منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أشرف نصار يكشف كواليس ضم أسامة فيصل.. ومفاوضات الأهلي مع أبو جبل منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الوطني، عن كواليس تعاقد فريقه مع أسامة فيصل مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكذلك مفاوضات الأهلي لضم محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق.

أشرف نصار يتحدث عن مفاوضات الأهلي مع أبو جبل

وقال أشرف نصار في تصريحات لبرنامج ريمونتادا على قناة المحور: “أسامة فيصل لاعب موهوب ويعد بأنه سيشارك في أولمبياد باريس 2024، وهو معنا لمدة 3 مواسم، كما جددنا إعارته في البداية”. من كل موسم.”

وأضاف: “أسامة فيصل تأقلم مع فريق البنك الوطني، وكانت لديه رغبة في الاستمرار في النادي، وعندما نقل لنا هذه الرغبة تواصلت مع حسين لفيف رئيس نادي الزمالك”.

وتابع: “حسين لفيف من أقرب أصدقائي، لديه تفكير إداري متقدم، وتحدثت معه بشأن شراء عقد أسامة فيصل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، الآن اللاعب مستقر معنا، ويقدم أداء جيد”. إنه لاعب موهوب وموثوق.”

وتابع: “عقد الحارس محمد أبو جبل في البنك الوطني باقي عليه موسم ونصف، ولم نتحدث معه عن تجديد العقد لأن الوقت مبكر للغاية”.

وتابع: “انتقال محمد أبو جبل للأهلي الشتاء الماضي قد ينتهي بالقبول أو عدم القبول، ولم يتم التواصل معنا إلا في المرحلة الأولية من المفاوضات”.

واختتم أشرف نصار قائلا: “بالنظر إلى اسم النادي الأهلي، وكون محمد أبو جبل حارس مرمى دولي أيضا، فإن هذه المفاوضات أخذت مساحة إعلامية كبيرة، لكن هذه الصفقة كانت مجرد تفاوض”. ولم يحدث، ولم يعلن أي طرف انتهاءه رسميا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق