ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي بطل إفريقيا والعين يقصي الهلال من آسيا وبرشلونة يحسم مصير تشافي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي بطل إفريقيا والعين يقصي الهلال من آسيا وبرشلونة يحسم مصير تشافي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

نقدم لكم هناملخص الأخبار الرياضية لهذا اليوم“جولة إخبارية لجميع أخبار المساء التي فاتتك وأبرز الأحداث على الساحة الرياضية:

الأهلي بطل أفريقيا للكرة الطائرة بعد فوزه على مولودية بو سالم التونسية

وتغلب فريق الأهلي على مولودية بو سالم التونسي بنتيجة 3-0، وفاز ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة، للمرة السادسة عشرة في التاريخ.

بدأت المباراة بحضور جماهيري كبير لمساندة الفريق قبل المباراة، وبالفعل حصل الأهلي على ما أراد وفاز بنتيجة 25 مقابل 21.

انظر التفاصيل من هنا

العين ينتزع تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا من الهلال

أسدل الستار على أحداث مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث فاز الهلال بهدفين مقابل هدف، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتأمين تذكرة التأهل للمباراة النهائية. .

وكان فريق الهلال بحاجة للفوز بثلاثة أهداف على الأقل ليضمن تذكرة الصعود، إلا أن فوزه في مباراة اليوم لم يكن كافياً، لأنه بهذا الفوز أصبح مجموع المباراتين 5-4.

257.jpeg

انظر التفاصيل من هنا

رباعي الأهلي يشارك في التدريبات الجماعية قبل مواجهة مازامبا

شارك الرباعي محمد الشناوي وحسين الشحات وأليو دينج وإمام أسور، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق التي أقيمت على ملعب التتش اليوم الثلاثاء بعد تعافيهم من الإصابة. .

وشارك الشناوي كابتن الفريق في تدريبات حراسة المرمى، فيما شارك الشحات في التدريبات بدرع الوجه، بالإضافة إلى تواجد دينج وإمام، كما شارك الرباعي في تدريبات اشتملت على جانب بدني. وتمارين الكرة.

1713924423_274_263.jpeg

انظر التفاصيل من هنا

دكتور الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد عوض وموقعه في مباراة الأحلام

قال الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إن نتائج الأشعة التي خضع لها محمد عوض حارس مرمى الأبيض، مطمئنة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب يعاني فقط من آلام أسفل الظهر، وسيكون مع الفريق في مباراة الأحلام الغانية المقبلة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

1713924423_974_266.jpeg

انظر التفاصيل من هنا

تشافي على بعد خطوة واحدة من تمديد عقده مع برشلونة

خطوة واحدة تفصل الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لبرشلونة، عن تمديد عقده مع العملاق الكتالوني، والتراجع عن قراره بالرحيل نهاية الموسم.

وذكرت تقارير صحفية أن تشافي توصل لاتفاق مع كبار المسؤولين في برشلونة، وعلى رأسهم خوان لابورت، من أجل تمديد عقده مع برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الصحفي الموثوق خافي ميغيل، فقد أكد أن تشافي راضٍ عن الاتفاق الذي تم التوصل إليه، وأن الإعلان الرسمي عن استمرار قيادته في الفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة سيتم نشره خلال الأيام المقبلة.

269.jpeg

انظر التفاصيل من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق