عقب زواجهم بساعات، هل زوجة أكرم توفيق الثانية زملكاوية أما أهلاوية؟

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاجئ الجمهور الأهلاوي، صباح اليوم، بسبب إعلان أكرم توفيق عن زواجه من البلوجر، هدير أبو نار، التي تُعد الزوجة الثانية له حيث أنه تزوج في عام 2020 من حب الطفولة «شيماء» وأنجب منها ابنتهما الوحيد «توفيق» ولم يعلنوا حتى الآن عن أي انفصال وقع بينهما.

انتقادات لـ أكرم توفيق بسبب زواجه

وكان لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق، نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه مع هدير أبو نار، معلقًا: «زوجتي» لتنهال عليه التعليقات بالسؤال عن زوجته الأولى وابنه ولكنه لم يُعلق.

358_4759_110752.jpg

هدير أبو نار تُشارك في مسلسل الكبير أوي

وتُعد هدير أبو نار، بلوجر وفنانة شابة شاركت في عدد من الأعمال الفنية منهم: مسلسل الكبير أوي مع الفنان أحمد مكي، ومسلسل ديما عامر مع الفنان مصطفى شعبان، وتُشارك جمهورها ببعض من الصور، والمنشورات عبر حسابها الذي يوجد به 2500 ألف متابع.

5 معلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية (صور) - منوعات - الوطن

زوجة أكرم توفيق زملكاوية 

وأثارت الجدل هدير أبو نار عندما قامت بنشر منشور عبر حسابه الشخصي بوقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تمازج فيه أصدقائها قائلة: «يارب حياتي تتعدّل فجأة كده زي الزمالك والكل يكون مبهور ومش مصدق»، تسائل الجمهور هل من الممكن أن تكون زوجة أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي المنافس الأول للزمالك، زملكاوية؟.

%D9%87%D8%AF%D9%8A%D8%B1_1683_055449.jpg

رد فعل زوجة أكرم توفيق الأولى 

تزوج أكرم توفيق، في عام 2020 شيماء حب الطفولة بالنسبة «وش السعد» لأن بعد زواجهم فتحت أبواب النجومية والنجاح في وجه، وبعد عام من زواجهم انجب منها ابنه الوحيد «توفيق» على اسم والده وذلك لأنه يعتبر والده أهم شخص في حياته وقدوته، واستمرت الزيجة لمدة 4 سنوات وعلى الرغم من إعلان أكرم توفيق عن زواجه من البلوجر هدير أبو نار إلا أن حتى الأن لم يُعلن عن انفصاله من زوجته الأولى.

رد فعل مثير من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد إعلان زواجه للمرة الثانية - الجمهور الإخباري

أكرم توفيق ينجح مع الأهلى وشهرته عدت شهرت شقيقه

وحقق أكرم توفيق، نجاح كبير مع النادي الأهلى في مركز الظهير الأيمن وذلك بعد مشوار طويل مع عدد من الفرق المصرية، وهو الشيقق الأصغر للاعب نادي الزمالك السابق أحمد توفيق ولكنه حقق نجاح وشهرة أكثر من شيقيقه.

حكاية عائلة كروية..

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق