«البركة INVIA» أول صندوق متوافق مع الشريعة لدعم المشروعات الصناعية الصغيرة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة البركة كابيتال، لإطلاق أول صندوق متوافق مع الشريعة الإسلامية، بهدف تمويل المشروعات الصغيرة في قطاع الصناعة بمصر، بهدف دعم استراتيجية الدولة الساعية نحو نمو القطاع الصناعي.

أول صندوق يطبق الشريعة الإسلامية لدعم المشروعات الصناعية

وتطلق شركة البركة كابيتال، التابعة لبنك البركة في مصر، بالتعاون INVIA للتكنولوجيا المالية المتخصصة في التمويل المبتكر للمشروعات الصغيرة، غدًا الأحد، أول صندوق يطبق الشريعة الإسلامية في تمويل المشروعات الخاصة بالقطاع الصناعي في مصر.

وسوف يتم توقيع مذكرة التفاهم غدًا الأحد، بين شركة البركة كابيتال التابعة لبنك البركة مصر، وشركة INVIA للتكنولوجيا المالية المتخصصة في التمويل المبتكر للمشروعات الصغيرة.

وسيحمل الصندوق الجديد الذي تطلقه شركة البركة كابيتال بالتعاون مع الشركة المتخصصة في تمويل المشروعات الصغيرة، اسم صندوق البركة INVIA للتمويل على أساس الإيرادات. أول صندوق يطبق الشريعة الاسلامية لتمويل المشروعات الصناعية.

ويستهدف صندوق البركة INVIA على وجه التحديد تمويل الشركات الصغيرة التي تستهدف على وجه التحديد قطاع الصناعات التحويلية.

وسوف يساهم الصندوق في تمويل المشروعات الصغيرة، للشركات العاملة في القطاع الصناعي، برأسمال بسيط، وذلك في إطار دعم البنك لاستراتيجية الدولة الساعية نحو تعزيز نمو القطاع الصناعي، ومساهمته بصورة كبيرة في معدلات النمو الخاصة بالاقتصاد المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق