ضبط 5 أطنان دقيق مدعم في حملات تموينية بالمحافظات

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت وزارة الداخلية حملاتها المكثفة للتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز، سواء الحر أو المدعم، بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن المختلفة، خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة، وتم خلال هذه الحملات ضبط 5 أطنان من الدقيق (الأبيض والبلدي المدعم) المخالف للمعايير والضوابط القانونية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتؤكد وزارة الداخلية استمرار هذه الحملات لضبط الأسواق وحماية المواطنين من استغلال التجار وضمان توافر السلع الأساسية بأسعارها المقررة.

وتأتي هذه الحملات لمواجهة محاولات بعض التجار استغلال الظروف الاقتصادية من خلال البيع بأسعار أعلى من المقررة، وعدم الإعلان عن الأسعار بشكل واضح.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق