الركراكي: الصحراوي اختار اللعب للمغرب

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الركراكي: الصحراوي اختار اللعب للمغرب
صورة: أ.ف.ب
هسبورت - حمزة اشتيويالأحد 8 شتنبر 2024 - 22:48

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، أنه يُتابع اللاعب المغربي أسامة الصحراوي، مهاجم نادي ليل الفرنسي الذي يحمل الجنسية النرويجية، مشيدا بموقفه باختيار تمثيل “أسود الأطلس” على حساب النرويج.

وقال الركراكي، في جواب عن سؤال “هسبورت” خلال الندوة الصحافية التي تسبق مواجهة ليسوتو المقررة مساء الاثنين: “بالنسبة للاعب الصحراوي، أتابعه منذ فترة”.

وأضاف الناخب الوطني: “اختار المغرب على حساب النرويج، وقد يكون معنا مستقبلا.. سيلعب هذا الموسم دوري أبطال أوروبا مع ليل، وهي فرصة لمتابعته أكثر”.

وواصل المتحدث نفسه: “ما أعجبني هو أنه رفض النرويج، ليلعب مع المغرب.. الآن، أصبح الجميع يُريد اللعب مع المنتخب الوطني، عكس الفترة الماضية التي كنا نبذل خلالها جهودا لإقناع اللاعبين مزدوجي الجنسية بهذا الأمر”.

واختتم: “الصحراوي كان بإمكانه اللعب للنرويج؛ لكنه أراد المغرب.. تحدثت معه وأخبرني أنه مستعد للمنافسة على مكانته معنا، وهذا موقف يُحسب له”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيلاقي منتخب ليسوتو في ثاني جولات تصفيات كأس إفريقيا المغرب 2025، غدا في الثامنة مساء على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق