اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارًا بالإسماعيلية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارًا بالإسماعيلية - مصر النهاردة

سجلت درجات الحرارة اليوم الاربعاء بالإسماعيلية ارتفاعًا في معدلاتها بزيادة نحو ٥ درجات مئوية عن الايام السابقة ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً وتصل درجة الحرارة إلى ٤٠° كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق  بسرعة ٣٤ كم/ س.

و تشهد حركة المرور داخل مدينة الإسماعيلية وعلى المحاور المرورية نشاطا متوسطا باستثناء المناطق المحيطة بالبنوك وتجمعات المؤسسات الحكومية الخدمية والمدارس تشهد تزاحم مروري.
 

ومع ارتفاع درجات الحرارة بدت حركة البيع والشراء محدودة  داخل أسواق الخضر والفاكهة خلال ساعات النهار فيما تستأنف نشاطها خلال ساعات المساء.

واصدر ديوان عام محافظة الإسماعيلية بيانا حذرت فيه المواطنين من تبعات ارتفاع درجات الحرارة وطالبت المواطنين بتوخي الحذر وتجنب التعرض المباشر للأشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة والحرص على تناول كميات كبيرة من المياه والسوائل منعا لحدوث الجفاف.

واصدرت محافظة الإسماعيلية بيانا حذرت فيه المواطنين من التعرض المباشر لاشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة ونصحت المواطنين بتناول كميات من المياه والسوائل لتعويض فقد السوائل.


وحذر أطباء من تقلبات حالة الطقس خلال الفترة الحالية خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة نهارا وانخفاضها ليلا ومدى تسببها في إصابة المواطن بوعكات صحية بسبب تخفيف الملابس .

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق