رئيس اتحاد الغرف التجارية: نسعي لفتح الأبواب للشركات الناشئة للمنافسة بالأسوق العالمية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، أن الاتحاد يحرص دائمًا على تطوير صناعة المعلومات ودعم الابتكار التكنولوجي.

وأشار الوكيل، خلال مؤتمر tech 5 التي تنظمه شعبة الاقتصاد الرقمي بالاتحاد العام للغرف التجارية، بالتعاون مع هيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات إلى أن احتضان الشركات الواعدة وتقديم الدعم اللازم لها يعد جزءًا من رؤية الاتحاد لمستقبل الاقتصاد الرقمي.

وأكد الوكيل، على أهمية تقديم المعونة المالية لهذه الشركات، والعمل المستمر على البحث عن فرص التمويل لضمان استمرار تطورها وتحقيق النمو المطلوب.

الغرف التجارية: نسعي لجعل الشركات الناشئة ككبري الشركات العالمية 

وأضاف: "نحن نعمل بجد على فتح الأبواب أمام الشركات الناشئة في الأسواق العالمية، مما يساعدها على الوصول إلى مستويات تنافسية تمكنها من أن تكون شركات عالمية كبرى، مثل مايكروسوفت وجوجل".

WhatsApp%20Image%202024-_5772_034441.jpg

وأشار إلى أن اتحاد الغرف التجارية لا يقتصر دوره على دعم الشركات محليًا فحسب، بل يساهم أيضًا في تسويق الفرص الاستثمارية لهذه الشركات الناشئة على المستوى الدولي، مما يعزز من قدراتها التنافسية ويضمن لها فرصًا أكبر للنمو والانتشار.

 افتتاح أول مبنى ذكي صديق للبيئة داخل اتحاد الغرف التجارية

وفي إطار التزام الاتحاد بالتنمية المستدامة والابتكار، أعلن الوكيل عن افتتاح أول مبنى ذكي صديق للبيئة داخل اتحاد الغرف التجارية، موضحًا أن هذا المشروع يُعد خطوة نحو تطبيق المعايير البيئية الحديثة ودعم التحول الرقمي، مما يعكس التزام الاتحاد بالتكنولوجيا النظيفة والممارسات المستدامة في بيئة الأعمال.

وأوضح أن الاتحاد سيواصل جهوده لتعزيز مكانة الشركات الناشئة في الأسواق العالمية، وتوفير البيئة المناسبة لنجاحها، سواء من خلال الدعم المالي أو تسويق الفرص الاستثمارية، بالإضافة إلى التحول نحو الابتكار البيئي والتكنولوجي في مؤسسات الأعمال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق