منع مرتضى منصور من دخول ملعب مباراة المنصورة ومالية كفر الزيات (فيديو)الغربية| 24/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منع مرتضى منصور من دخول ملعب مباراة المنصورة ومالية كفر الزيات (فيديو)الغربية| 24/04/2024 - مصر النهاردة

رفضت إدارة ملعب كفر الزيات السماح للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بالدخول إلى الملعب للمشاركة في مباراة المنزوري وماليا كفر الزيات، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية. والتي تعتبر مباراة مصيرية لنادي المنصورة والتي ستحدد تأهله لدوري المحترفين أم لا.

ووقف أفراد الأمن عند البوابة وأكدوا للمنصور أنهم تلقوا تعليمات بمنعه من دخول المباراة المهمة والمصيرية لنادي المنصور.

ما أثار غضب مرتضى منصور، وقال للهيئة المالية في كفر الزيات: “ما تفعلونه عار عليكم، ولو أردت الدخول سأدخل رغما عنكم”.

وأضاف، في تصريح خلال البث المباشر لـ«المصري اليوم»: «أبلغت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية بالحادثة، ولأني أحترم الناس سأنتظر وأرى ماذا سيفعلون».

ونشر منصور منشورا عبر صفحته الشخصية أكد فيه تواجده في المباراة لتشجيع ودعم فريق بلاده منصور الذي يرغب في الصعود إلى دوري المحترفين، والمنافسة خلال الموسم المقبل للعودة إلى الدوري الممتاز. .

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، بقيادة مدربه عبد اللطيف الدماني، في تسجيل ثلاث نقاط في المباراة، والحفاظ على تذكرة التأهل لدوري المحترفين، ومقابلة متصدر الفريق البحري، في مباراة فاصلة. لتحديد المتأهلين إلى الجولة التأهيلية الرباعية للدوري الممتاز الموسم المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق