أزنو يزين التشكيل المثالي لتصفيات "الكان"

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل الدولي المغربي آدم أزنو، الظهير الأيسر للمنتخب المغربي الأول ونادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، التشكيلة المثالية للجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من نهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

واختارت منصة “سوفا سكور” أزنو ضمن التشكيلة المثالية للجولة، بتقييم بلغ “8.7”؛ وهو المغربي الوحيد الذي حجز لنفسه مقعدا ضمن التشكيلة المثالية، بعدما قدم أوراق اعتماده بقوة في أول ظهور له مع المنتخب الأول.

وحضر أزنو رفقة 3 لاعبين عرب آخرين؛ وهم رامي ربيعة مدافع منتخب مصر، ومحمود تريزيغيه مهاجم “الفراعنة”، ومصطفى كرشوم مدافع منتخب السودان.

كما حظي الظهير الأيسر للمنتخب الوطني الأول ونادي بايرن ميونيخ بتنويه من الصحافة الألمانية، بعد المستوى الذي ظهر به في أول مباراة له مع المنتخب الأول أمام ليسوتو؛ فقد قالت صحيفة “بافاريان فوتبول ووركس” البافارية: “أزنو الأفضل في أول ظهور له مع المنتخب المغربي”.

ولفتت الصحيفة إلى أن أزنو، الذي استبعده سعيد شيبا، المدرب السابق للمنتخب المغربي تحت 17 سنة، في كأس العالم نونبر 2023، كان من المفروض أن يشعر بالإحباط لعدم مشاركته في مثل هذا الحدث الكبير.

وأضافت، في تقرير سلطت من خلاله الضوء على ظهور أزنو مع “أسود الأطلس”، أنه بعد مرور 11 شهرا تغيرت الأمور بشكل جذري؛ فقد كان من المذهل رؤية اسم أزنو في قائمة المنتخب المغربي الأول، والذي شارك كأساسي في المباراة الثانية أمام ليسوتو.

ونوهت الصحيفة بأرقام أزنو، خاصة نجاحه في 21 مواجهة ثنائية رغم بنيته النحيفة؛ وهو ما يؤكد أن الشاب الواعد انتقل من مرحلة الاستبعاد من كأس العالم تحت 17 سنة إلى اللعب الأساسي، والتألق مع المنتخب المغربي الأول في مباراة تأهيلية رسمية.

يُشار إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي اعتمد على أزنو أساسيا أمام ليسوتو، مع كل من يونس عبد الحميد ونايف أكرد وأشرف حكيمي في خط الدفاع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق