ميدو لـ لاعبي الزمالك «قبل مواجهة دريمز»: «الجماهير لن ترحمكم»25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ميدو لـ لاعبي الزمالك «قبل مواجهة دريمز»: «الجماهير لن ترحمكم»25/04/2024 - مصر النهاردة

دعا أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك السابق ونجم منتخب مصر، لاعبي الأبيض للفوز ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي هذا الموسم.

وأوضح ميدو، في تصريحات عبر برنامج “ريمونتادا”، على قناة المحور، أن لاعبي الزمالك يجب أن يشعروا بأزمات الزمالك وتحقيق بطولة كأس القارات، بعد إهدار فوز سهل في القاهرة أمام الأحلام، وقال: “الأحلام هي فريق صغير جدًا، ويحتل المركز الـ14 في الدوري الغاني، وكنت أفضل ألا يخرج اللاعبون المصابون لتحية الجماهير قبل بداية المباراة الأولى”.

وأضاف: “مباراة الأحلام كانت مصيرية، ولم يكن من المفترض السماح للاعبين المستبعدين بالخروج لتحية الجماهير أثناء قيام اللاعبين الأساسيين بعمليات الإحماء، وأثر ذلك على أجواء المباراة”. وتابع: “لاعبو الزمالك تسبب في أزمة لمجلس الإدارة مع الجماهير بعد التعادل مع الحلم وعلى لاعبي الزمالك إلقاء اللوم عليهم. بطولة الكأس”. للاعبي الزمالك قبل مباراة الأحلام: الجماهير لن تشعر بالأسف عليك.

وتابع: “يجب على لاعبي الزمالك أن يشعروا بأزمات الزمالك وتحقيق بطولة كأس الكونفدرالية، بعد إهدار فوز سهل في القاهرة أمام الأحلام”، وطالب اللاعبين بالفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

وتابع: “كنت أفضل ألا يخرج اللاعبون المصابون لتحية الجماهير قبل بداية المباراة الأولى”، وأضاف: “مباراة الأحلام كانت مصيرية، ولم يكن من المفترض السماح للاعبين المستبعدين بالخروج”. لتحية الجماهير أثناء عمليات الإحماء، وهذا يؤثر على أجواء المباراة”.

وبحسب قوله، “لاعبو الزمالك تسببوا في أزمة لمجلس الإدارة مع الجماهير بعد التعادل مع الأحلام، ويجب أن يعلم لاعبو الزمالك أنهم أثاروا غضب الجماهير، ولن يشعر جمهور الزمالك بالأسف عليهم إذا خرجوا من المباراة”. بطولة كأس الكونفدرالية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق