قبل شم النسيم.. الغرف التجارية تزف بشرى للمواطنين بشأن أسعار الفسيح والرنجة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبل شم النسيم.. الغرف التجارية تزف بشرى للمواطنين بشأن أسعار الفسيح والرنجة - مصر النهاردة

السبت 04 مايو 2024 | 08:56 صباحاً

أسعار الفسيخ والرنجة

أسعار الفسيخ والرنجة.. كشف محمد سعد السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية، تفاصيل استعدادات أسواق الفسيخ والرنجة لاستقبال موسم عيد الربيع وشم النسيم، مشيرا إلى أن الأسواق المصرية مستعدة لموسم شم النسيم.

وقال السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية، في تصريحات تلفزيونية، إن الاصناف المطلوبة لشم النسيم كلها متوافرة في الأسواق المصرية من الأسماك.

انخفاض أسعار الفسيخ والرنجة قبل شم النسيم

وأضاف: نتابع الأمر عن كثب واهتمام، لافتا إلى أن الأسعار انخفضت في الأسواق في محافظة بورسعيد بعد انتهاء المقاطعة، وسعر كيلو الفسيخ يتراوح بين 100 جنيه إلى 120 جنيها للكيلو.

وتابع بأنه: لابد من شراء الفسيخ من المحال المعروفة والمحال الكبيرة، ولا ينصح بالشراء من مصادر غير معلومة، لافتا إلى أنه متوسط استهلاك المصريين من الفسيخ والرنجة كبير والمصريين كلهم بياكلو فسيح في كل المحافظات المصرية.

بتخفيضات 20 و30%.. الزراعة: طرح رنجة وفسيج بالمنافذ استعدادا لشم النسيم

وفي سياق ذي صلة، أعلن المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، طرح كميات من الرنجة والفسيخ بالمنافذ بتخفيضات تصل لما يتراوح بين 20 و30% وذلك تزامنا مع قرب حلول شم النسيم.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أن هناك تباينا في الأنواع التي يتم عرضها أمام المواطنين، حيث لا يوجد صنف واحد بسعر واحد من السلع.

وذكر أن هناك أكثر من 270 منفذًا منتشرة على مستوى الجمهورية بالكامل، مؤكدا أن كل هذه المنافذ تتاح منتجات مختلفة مما تحتاجه الأسر المصرية.

ولفت إلى أنّ هناك معارض وسيارات متنقلة تقدم نفس الخدمة للمواطنين، وبنفس التخفيضات (سالفة الذكر). 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق