بثنائية نظيفة، مانشستر يونايتد يتقدم على ساوثهامبتون في الشوط الأول

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم فريق مانشستر يونايتد على نظيره ساوثهامبتون، بثنائية نظيفة في الشوط الأول من المواجهة التي تقام اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

بثنائية نظيفة، مانشستر يونايتد يتقدم على ساوثهامبتون في الشوط الأول

وسجل ثنائية الشياطين الحمر كلا من ماتياس دي ليخت في الدقيقة 35 وماركوس راشفورد في الدقيقة 41.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في البريميرليج

حراسة المرمى: أونانا

خط الدفاع: مزراوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت

خط الوسط: فيرنانديز، إريكسن، ماينو

خط الهجوم: راشفورد، زيركزي، ديالو.

MUFC_v_WWFC-81_copy1_5770_014921.jpg

ترتيب مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الفوز في أولى مواجهات الموسم الحالي من البريميرليج، بينما تلقى الهزيمة في كلتا مباراتي الجولتين الثانية والثالثة.

بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بلا نقاط، في ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي بعد خسارة مباريات الثلاثة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق