أسرع دليفري في مصر، حكاية «ضحى» من معهد حاسبات لصاحبة سيارة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما زال العالم يسرد لنا قصصا من النساء اخترقن عالم الذكور، وعملن في مهن صنفها المجتمع بأنها خاصة بالرجال فقط، بدأت من الصفر كما يقول البعض في الأمثال الشعبية، تحت حرارة الشمس الحارقة مرة وتارة تحت الأمطار والصقيع، تحدت ضحى محمد ذات الـ 27 عاماً الظروف حتى حققت حلمها.

منذ 3 سنوات بدأت الفتاة “ضحى”،  المعروفة بأسرع دليفري في مصر، مشروعها الصغير وهو مندوبة شحن أو دليفري، واستطاعت هذا العام شراء سيارة لها بعد أن كانت تعمل على الاسكوتر.

%D8%B6%D8%AD%D9%89%20%D8%A3%D8%B3%D8%B1%

ضحى وسيارتها الجديدة

وضعت “ضحى” التحدي والحلم أمام أعينها وتجاهلت كل كلمات تثبط عزيمتها، وقررت أن تعمل في مهنة تحبها، رغم الصعاب، أثبتت الفتاة أسرع دليفري في مصر بأنه بمقدور أي فتاة أن تتحمل هذه المهنة وأن نصل إلى هدفها.

وقالت “ضحى” لـ “الجمهور”، بأنها بدأت بعد تخرجها من معهد الحاسبات والسكرتارية، بدأت تسعى للحصول على وظيفة تناسبها، وبعد فترة لم تجد عملا جيدا لها، ففكرت في مشروع خاص لها".

وأضافت: “أنها عملت كمندوبة مبيعات ووقتها كانت تستخدم المواصلات العامة لتوصيل الطلبات، ومع مرور الأيام استطاعت أن تشتري الاسكوتر وتحدت كلام الناس، وتعلمت القيادة حتى أصبحت هي من تعلم الفتيات عن طريق اليوتيوب”.

وتابعت: “في البداية كانت معرفتي بالسوشيال ميديا ضعيفة ثم بعدها تعلمت مهنة الدليفري وبدأت أسوق لمهنتي عبر صفحتي على ”فيسبوك".

أما عن تحقيق حلمها وشرائها سيارة: “كنت أتمنى أن أشتري سيارة تساعدني في مهنتي، والحمد الله حققت حلمي الآن”.

elaosboa24370_1709_063805.jpg

ضحى بالاسكوتر

10202230113444208446_1709_063903.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق