ثلاثية ريال مدريد تُغرق شتوتغارت في افتتاحية دوري أبطال أوروبا

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استهل ريال مدريد الإسباني مسيرته في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025 بنظامه الجديد بفوز ثمين على ضيفه شتوتغارت الألماني بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من البطولة. 

 

مباراة ريال مدريد شتوتغارت في دوري الابطال

 

بعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، دخل ريال مدريد الشوط الثاني بقوة، حيث لم ينتظر سوى دقيقة واحدة لافتتاح التسجيل عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي، جاء الهدف بعد هجمة منظمة اخترق فيها مبابي دفاع شتوتغارت قبل أن يسدد كرة متقنة هزت شباك الفريق الألماني.

 

ورغم تقدم ريال مدريد، لم يستسلم شتوتغارت، إذ تمكن الفريق الألماني من العودة في الدقيقة 68 عن طريق دينيز أونداف، الذي استغل ارتباكاً في دفاع ريال مدريد ليسجل هدف التعادل، ما أعطى المباراة طابعاً مثيراً.

 

ولكن ريال مدريد لم يكن ليسمح بعودة شتوتغارت طويلاً، ففي الدقيقة 83 نجح المدافع الألماني أنطونيو روديغر في إعادة التقدم للنادي الملكي، روديغر استغل ركلة ركنية نفذها بإتقان البديل الكرواتي لوكا مودريتش ليضعها برأسه في شباك شتوتغارت.

551.jfif
ريال مدريد ضد شتوتغارت

وفي الوقت الذي كان شتوتغارت يحاول العودة في اللقاء، جاءت ضربة قاضية من ريال مدريد عبر البديل البرازيلي اليافع إندريك، ففي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، تمكن إندريك من إنهاء هجمة مرتدة سريعة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق الألماني، ليحسم اللقاء لصالح ريال مدريد بنتيجة 3-1.

 

بهذا الفوز، حصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط في مسابقة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد، ليبدأ مشواره القاري بشكل مثالي.

 

مباراة ريال مدريد في الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا 2024

 

ويستعد الريال في الجولة القادمة لمواجهة نظيره ليل الفرنسي، فيما سيحاول شتوتغارت تعويض خسارته عندما يواجه سبارتا براجا التشيكي.

 

نظام دوري الابطال الجديد

 

تجدر الإشارة إلى أن بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2024-2025 تشهد نظاماً جديداً، حيث تتواجد جميع الفرق الـ36 المشاركة في مجموعة واحدة. يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى مباشرة إلى دور الـ16، فيما ستخوض الفرق من المركز التاسع إلى 24 مواجهات فاصلة لحجز أماكنها في الأدوار المقبلة. 

 

ريال مدريد الذي يسعى لتعزيز سجله القياسي في البطولة بتحقيق اللقب للمرة الـ15، أظهر قدراته في هذا اللقاء الأول، مع تألق لافت من أبرز نجومه، مما يمنح جماهيره أملاً كبيراً في مشوار طويل ومميز هذا الموسم

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق