موقع "الجمهور" يُرشح لك فيلم "رحلة 404 " لسهرة يوم الخميس

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر الجميع يوم الخميس بفارغ الصبر، وذلك على اعتبار أنه أخر أيام الأسبوع، ويسعى الجميع لتغيير الروتين اليومي لهم في أيام العمل وعمل شئ مختلف ويبحث الجميع عن مشاهدة أي من الأعمال الفنية الجديدة.

الجمهور يُرشح للمتابعين فيلم “رحلة 404”

ويُرشح موقع “الجمهور” لمتابعيه مشاهدة فيلم “رحلة 404” للفنانة منى زكي الذي حقق نجاح كبير وتم ترشيحه مؤخرًا للمشاركة في مسابقة أفضل فيلم غير ناطق بالإنجليزية في مسابقة الأوسكار 2025.

فيلم

قصة فيلم “رحلة 404”

تدور أحداث فيلم رحلة 404، حول غادة التي تقرر السفر إلى أداء فريضة الحج وبدء حياة جديدة ولكنها يحدث لها شئ طارئ يجعلها تلجأ إلى أصدقائها لمساعدتها ولكن كان يجمعها بيهم بعض من الماضي الملوث.

أبطال فيلم رحلة 404

ويُشارك في فيلم رحلة 404، عدد من نجوم الفن بجانب الفنانة منى زكي كضيوف شرف مثل: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، ورنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق