كتلة الحوار تنعي اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعت كتلة الحوار برئاسة الدكتور باسل عادل وجميع أعضاء مجلس الأمناء ببالغ الحزن والاسي وفاة المغفور له بإذن الله اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

وفاة رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية 

هذا ونعى حزب الحركة الوطنية المصرية، ببالغ الحزن والأسى، فقيد الوطن اللواء رءوف السيد علي، رئيس الحزب، الذي وافته المنية بعد مسيرة طويلة من العطاء الوطني والقيادة الحكيمة، سواء خلال خدمته في القوات المسلحة المصرية أو في عمله العام.
وقال الحزب، في بيان له: لقد عرفنا الفقيد قائداً وطنياً من الطراز الرفيع، لم يسعَ يوماً إلى مصلحة شخصية أو منفعة ذاتية، كان كل ما يشغل تفكيره هو مصلحة بلده ، كرّس حياته لخدمة هذا الوطن الغالي، سواء في ميادين الشرف والواجب بالقوات المسلحة، أو من خلال قيادة الحزب بحكمة وتفانٍ في العمل العام، فقد كان مثالاً للنزاهة والقوة والحكمة في اتخاذ القرارات، واضعاً دائماً مصلحة مصر في مقدمة أولوياته .

حزب الحركة الوطنية ناعيا رؤوف السيد: وفقدنا قائداً وطنياً من الطراز الرفيع

وأضاف الحزب، في بيانه: إننا في حزب الحركة الوطنية المصرية، نودعه اليوم بمشاعر الحزن والألم علي فراقه ، مشاعر ممزوجة بكل معاني الفخر والاعتزاز بما قدمه من تضحيات وجهود عظيمة، ونعاهد روحه الطاهرة أن نواصل على دربه، ملتزمين بالمبادئ والقيم الوطنية التي آمن بها وسعى لتجسيدها على أرض الواقع.

وتابع الحزب، في بيانه: نسأل الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا وأسرته الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق