تفاصيل شخصية بيرين سات في «الخزنة السرية»

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

تعود النجمة التركية بيرين سات بفيلم جديد يحمل عنوان “الخزنة السرية“، وذلك بعد فترة غياب عن الشاشة الكبيرة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

ومن المقرر أن تجسد بيرين سات خلال أحداث فيلم الخزنة السرية، شخصية “رينغين ألاز”، وهي سيدة قوية ومستقلة تعمل كصحفية وكاتبة، و متزوجة من “باريش” الذي يجسده النجم يغيت أوزشانار، بحسب تقارير إعلامية تركية اليوم 20 سبتمبر 2024.

شخصيات فيلم الخزنة السرية

بالإضافة إلى بيرين ويغيت، ينضم النجم فوركان أنديتش لتجسيد شخصية “جيم”، الحبيب القديم لرينغين، الذي يعود إلى حياتها بعد فترة طويلة، والشعار الذي سيحمله الفيلم هو “جوهر الإنسان مصنوع من الحب”.

شخصيات فيلم الخزنة السرية

شخصيات فيلم الخزنة السرية

الفيلم من تأليف الكاتب بورجو غورغون، وبينما تولى المخرجان، كانر البر ومحمد بينا إخراج العمل، وسبق لهما العمل على فيلمي “بيرجين” و “بيهتار”، بينما تتولى شركة “OGM”، المنتجة لمسلسل طائر الرفراف، إنتاج الفيلم، ومن المقرر أن يعرض فيلم الخزنة السرية عبر منصة “Prime Video” الإلكترونية.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق