دي بروين يغيب عن قمة مانشستر سيتي وأرسنال

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، موقف البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من المشاركة في قمة البريميرليج أمام أرسنال.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره أرسنال بعد غدٍ الأحد 22 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دي بروين

دي بروين

دي بروين يغيب عن قمة مانشستر سيتي وأرسنال

قالت صحيفة ميرور إن مانشستر سيتي لا يرغب في المخاطرة بنجمه كيفين دي بروين في مباراة أرسنال، ويُفضل الجهاز الفني بقيادة الإسباني بيب جوارديولا إراحة اللاعب، حتى لا تتفاقم إصابته.

وتعرض دي بروين للإصابة في الفخذ خلال مباراة إنتر ميلان بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وغادر المباراة في الدقيقة 46، وشارك الألماني إلكاي جوندوجان بدلًا منه.

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، يليه أرسنال في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

دي بروين

دي بروين

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق