كريسبو: روزنامة المسابقات فرضت علينا هذا الأمر! - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كريسبو: روزنامة المسابقات فرضت علينا هذا الأمر! - مصر النهاردة

تحدث هيرنان كريسبو، مدرب العين، عن مواجهة شباب الأهلي، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة 21 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال كريسبو: “نحن مطالبون حالياً بالوقوف على وضع لاعبي الفريق الذين شاركوا أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا”.

وأضاف: “سنحدد إن كان لاعبينا في درجة الجاهزية المطلوبة أم لا، وبعدها سنتخذ القرار؛ لأننا لا نمتلك المساحة الزمنية الكافية للتحضير لمواجهة شباب الأهلي، ونحن نتفهم جيداً أن هذا هو وضع جدول المسابقات، وعلينا التكيف معه”.

وعن تقييمه لوضع فريقه الذي تأهل لنهائي دوري الأبطال، ولازال يقاتل على المسابقات المحلية، قال: “روزنامة جدول البطولات الموسم الحالي، فرضت علينا التفكير خطوة بخطوة، وتركيزنا منصب في الوصول إلى أقصى نقطة ممكنة في جميع المسابقات”.

وأضاف: “لكن الواقع يؤكد أننا وصلنا إلى نهائيين محلياً، في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وقارياً دوري أبطال آسيا، ومطالبون في نفس الوقت باحترام مسابقة الدوري من خلال إظهار روح المنافسة حتى النهاية”.

وحول العمل الذي سيقوم به من أجل مساعدة لاعبيه على تجاوز فرحة التأهل الآسيوي، أتم: “في اعتقادي أن لاعبي العين ليسوا في حاجة لنسيان الفرحة التي عاشوها، بل العكس تماماً أريدهم أن يتذكروا التضحية والجدية والشعور بالمسؤولية ومضاعفة الجهود، ونحن قادرون على المنافسة وتحقيق أهدافنا”.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق