خليل البلوشي: أتشرف بأن أكون جزء من النقل التليفزيوني لقنوات أون تايم سبورتس للتعليق على مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المعلق العماني خليل البلوشي، تواجده في مصر للتعليق على مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، ويشكر الشركة المتحدة على الدعوة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان خليل البلوشي

وقال خليل البلوشي في بداية حديثه، أتشرف أن أكون جزء من النقل التلفزيوني لقنوات OnTime Sports  والتعليق على مباراة الأهلي المصري و جورماهيا الكيني من قلب ستاد القاهرة الدولي وإحياء حفل احتفال الأهلي بدرع الدوري غداً إن شاء الله.

وتابع خليل البلوشي، لقد تلقيتُ الدعوةَ بشرفٍ عظيم من الأخوة المحترمين في الشركة المتحدة للرياضة والذي بدوري لم أفكر لحظةً إلا بقبولها فهذا أقل واجب نقدمه لمصر العروبة أم الدنيا وشعبها العظيم والأصيل.

وزاد خليل البلوشي، وهنا لابد أن أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة قنوات الكاس على إبداء الموافقة بالحضور في إطار سعيها مع الأخوة الأعزاء في جمهورية مصر العربية Sports United.

مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وأشار خليل البلوشي، نحن على موعدٍ مع حدث عظيم يستحقه الجمهور الرياضي في مصر مليء بالمفاجآت فشكراً للشركة المتحدة على دورها الرائد إعلامياً ورياضياً ولدعوتهم المقدرة.

واختتم خليل البلوشي رسالته، أمنيات التوفيق لمصر في كل الأوقات وأن تكون أم الدنيا في قمة الريادة والعطاء والإبداع كعادتها وتاريخها الكبير والعظيم.

لا يتوفر وصف.
رسالة خليل البلوشي

أون تايم سبورتس: خليل البلوشي معلقا على مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

قال المعلق الرياضي محمد الشاذلي، أن المعلق العماني خليل البلوشي سيكون معلقا على مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني غداً السبت في دوري أبطال أفريقيا لحساب دور الـ 32،وأثناء مباراة الزمالك والشرطة الكيني كشف محمد الشاذلي أن خليل البلوشي سيكون معلقا على مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، ويتواجد خليل البلوشي في قناة بي إن سبورتس، وسيتم انتدابه للتعليق على مباراة احتفال الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز 2023/2024 بعد نهاية مباراة جورماهيا الكيني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق