صفاء الطوخي والدة أحمد العوضي بمسلسل «فهد البطل» في رمضان 2025

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد النجم أحمد العوضي لتصوير مسلسله الجديد «فهد البطل»، الذي سيخوض به منافسات دراما رمضان 2025. 

وفي الوقت نفسه، تستمر الشركة المنتجة في إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، تمهيدًا لبدء التصوير في أكتوبر المقبل، وذلك لإنهاء العمل قبل حلول شهر رمضان وفقًا للخطة التي وضعها القائمون على المشروع.

وتم التعاقد رسميًا على المشاركة في بطولة مسلسل "فهد البطل" مع الفنانة صفاء الطوخي، التي ستجسد دور والدة أحمد العوضي، وعزت زين في دور والده، وميرنا نور الدين في دور حبيبته. 

بالإضافة إلى ذلك، انضم عدد من الفنانين منهم أحمد عبد العزيز، ولوسي، وعصام، وصفوة. كما يجري التفاوض مع فنانة لتجسد دور شقيقة العوضي، حيث تدور الأحداث في إطار شعبي مع خطوط درامية صعيدية.

أحداث «فهد البطل»

تدور قصة مسلسل فهد البطل في إطار صعيدي شعبي تشويقي، وتقع الأحداث في سمالوط بمحافظة المنيا، لعمل مكون من 30 حلقة ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية المليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال «فهد البطل»

يضم مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخي، صفوة، وعزت زين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق