"دار الحاجة" تعيد درابيل إلى الخشبة

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صورة: أرشيف
هسبريس - منال لطفيالسبت 21 شتنبر 2024 - 04:22

تسجل الممثلة المغربية سكينة درابيل عودة جديدة إلى أحضان خشبة المسرح بعد تألقها مؤخرا في عدد من الأعمال التلفزيونية، إذ ستطل على محبيها من خلال عمل مسرحي جديد يرتقب أن يحط رحاله بعدد من المدن المغربية في جولة وطنية ستنطلق من مدينة القنيطرة.

وتشارك درابيل رفقة فرقة مسرح الشمس، التي ساهم الراحل محمد البسطاوي في تأسيسها، في عمل مسرحي جديد يحمل عنوان “دار الحاجة”، وهو من إنتاج الفنانة سعاد النجار، بشراكة مع المنتج السعودي علي عباس الصناع.

وحسب المعطيات التي تتوفر عليها هسبريس فإن هذا العمل الجديد، وهو من تأليف وإخراج مهدي عبوبي، جاءت فكرة قصته انطلاقا من فترة الحجر الصحي، إذ يسلط الضوء على التغييرات الاجتماعية والإنسانية الكبيرة التي حدثت، وتأثيراتها على المجتمع المغربي والعلاقات بين الأفراد، في قالب فني كوميدي ممتع، لكنه يمرر رسائل هادفة بين طياته.

وتدور أحداث هذا العمل المسرحي حول قصص مجموعة من النساء اللواتي يعشن في منزل واحد، فيتقاسمن لحظات الفرح والحزن والمشاكل مع بعضهن، في قالب درامي فكاهي يحمل دلالات تجمع بين الخيال والواقع اليومي.

وتشارك في مسرحية “دار الحاجة” إلى جانب سكينة درابيل كل من الممثلات لبنى شكلاط، حسناء مومني، سعاد النجار وهند السعديدي، فيما يتولى الممثل أسامة البسطاوي رفقة شقيقه حسام البسطاوي مهمة التسيير والإدارة.

جدير بالذكر أن سكينة درابيل أطلت مؤخرا على الجمهور من خلال السلسلة الكوميدية “اولاد يزة”، التي جمعتها بدنيا بوطازوت، وحققت نجاحا كبيرا رغم الانتقادات التي طالتها والجدل الذي أثير حول المواضيع التي تطرقت لها.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق