صنعت لنفسها مشنقة.. طالبة تنهي حياتها في أول يوم مدرسة بسوهاج

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالبة تنهي حياتها في أول يوم مدرسة بسوهاج، أنهت طالبة حياتها بحبل في حوش داخل المنزل بسوهاج، حيث لقيت الطالبة مصرعها بدائرة مركز سوهاج اليوم السبت بسبب مرورها بأزمة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل واقعة طالبة تنهي حياتها في أول يوم مدرسة بسوهاج

 

أقدمت فتاة في أول يوم مدرسة في محافظة سوهاج على إنهاء حياتها داخل منزلها، عن طريق قيامها بصنع منصلة لنفسها بواسطة حبل، حيث عثرت الأسرة عليها معلقة داخل الحوش الخاص بالمنزل، وهي في حالة وفاة.

وقد خيم الحزن على أسرة الطالبة التي أنهت حياتها في سوهاج، بسبب مصرع ابنتهم بهذه الطريقة المأساوية، فبدلا من أن تذهب إلى مدرستها حملوها على الاكتاف من أجل موارتها الثرى في أول يوم دراسة وسط حالة من الحزن خيمت على زملائه الذين علموا بخبر وفاتها، بعدما صنعت لنفسها «مشنقة» بحبل ربطته في سقف غرفة بحوش منزلهم، وانتحرت لإصابتها بأزمة نفسية.

بداية واقعة مصرع طالبة تنهي حياتها في أول يوم مدرسة بسوهاج

تعود بداية مصرع طالبة على إنهاء حياتها في أول يوم مدرسة بسوهاج، عندما تلقى اللواء صبرى صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود إشارة من مستشفي سوهاج الجامعي الجديدة بوصول المدعوة ملك ... ع «13 سنة- طالبة» وتقيم بدائرة المركز، جثة هامدة ادعاء انتحار.

تحقيقات النيابة حول طالبة تنهي حياتها في أول يوم مدرسة بسوهاج

وبانتقال اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، ومناظرة الجثة، أنها ترتدي كامل ملابسها وتلاحظ وجود سحجه دائرية غير مكتمله حول الرقبة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وقرر والدها «45 سنة – عامل زراعى»، ووالدتها مايسة ... ع «35 سنة- ربة منزل» ومقيمة بذات العنوان، إقدام نجلتهما المذكورة على الإنتحار بتعليق نفسها بحبل يتدلي بسقف غرفة بحوش بمنزلهم مما أدي لوفاتها، وذلك لإصابتها بأزمة نفسية، ولم يتهما أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

تم تحرير  محضر حول مصرع طالبة تنهي حياتها في أول يوم مدرسة بسوهاج، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادثة، واستمعت إلى أقوال أسرة الطالبة، الني نفت الشبهة الجنائية وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق